الإثنين 24 يونيو 2024

رئيس الإنتاج الحربي يكشف كواليس انتقال مصطفى البدري للأهلي

مصطفى البدري

ملاعب الهلال6-9-2021 | 20:25

هيام إبراهيم فهمى

صرح اللواء أشرف عامر رئيس نادى الإنتاج الحربى، أن ناديه تسلم من الأهلى الشيكات الخاصة بانتقال مصطفى البدرى للقلعة الحمراء.

وأكد أن المارد الأحمر، أرسل صباح اليوم، الشيكات الخاصة بصفقة مصطفى البدرى، ما دفع الإنتاج إلى إرسال الاستغناء الرسمى للاعب للأهلي ليبدأ رحلته مع فريقه الجديد".

وأشار رئيس الإنتاج إلى أن انتقال مصطفى البدرى لصفوف النادى الأهلى لمدة خمسة مواسم.

 وقال عامر: “وقع مصطفى البدرى على عقود انتقاله للأهلى لمدة خمسة مواسم، ونفضل الاحتفاظ بالقيمة المادية للصفقة، ولكن نؤكد أن الأهلى عرض علينا لاعبين على سبيل الإعارة من فريق 99 وسوف نختار منهم، ووضعنا نسبة 15% من عائد بيع اللاعب فى العقد".

وأضاف: “رغبة مصطفى البدرى فى الانتقال للأهلى حسمت كل شيء ودفعتنا لرفض كل العروض الأخرى، ونتمنى للاعب التوفيق بالقميص الأحمر”.
 

يذكر أن مصطفى البدرى، ابن مدينة كوم أمبو محافظة أسوان، وانطلقت مسيرته الكروية من خلال نادي أسوان قبل أن ينتقل لصفوف الأهلي، ولعب في فريق الشباب قبل أن يرحل مجانا لينضم للإنتاج الحربي.

ويبلغ مصطفى البدري من العمر 24 عاما، وخاض مع الإنتاج الحربي في الموسم الماضي 27 مباراة سجل خلالها 11 هدفا وصنع هدفين.

وكان البدري أحد الصفقات التي يسعى الأهلي لحسمها بعد نهاية الموسم بعدما تألق بشكل لافت للنظر وهو ما جعله مطلباً من مطالب الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

وهبط نادي الإنتاج الحربي إلى دوري الدرجة الثانية بعدما فشل في البقاء ضمن دوري الأضواء والشهرة خلال الموسم المنقضي، حيث حل في المركز السابع عشر قبل الأخير.