الثلاثاء 14 مايو 2024

نانسي عجرم تظهر رفقة والدتها.. والجمهور يداعبها: «متأكدة مش أختك»

نانسي عجرم ووالدتها

فن6-9-2021 | 21:04

محمد أبو زيد

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورة تجمعها بوالدتها على حسابها عبر "فيسبوك"، من حفل زفاف شقيقها "نبيل"، الذي احتفل به مؤخرا، لتنهال عليها التعليقات التي تمدح جمال والدتها.

وداعبها أحد متابعيها بقوله: "متأكدة مش أختك"، وكتب آخر "قمر وجابت قمر"، بينما كتبت إحدى المتابعات: "ياستى مالقمر ده لازم يخلفو قمر برضو ماشاءالله". 

وكانت نانس عجرم، أحيت حفلا غنائياً، مساء الخميس الماضي،  امتد حتي الساعات الأولى من صباح اليوم، على المسرح الروماني بمارينا، وقدمت "نانسي" عدد كبير من أغانيها التي منها "آه ونص، يا سلام" بالإضافة إلي عدد من أغاني أحدث ألبوماتها "نانسي 10" والتي لاقت  تفاعل كبير من الجمهور في الحفل الذي شهد إقبالا كبيرا.

جدير بالذكر أن، ألبوم "نانسي 10" يعد الألبوم العاشر في مسيرتها الغنائية، وذلك دون احتساب ألبوماتها الخاصة بالأطفال، ويتكون الألبوم من 14 أغنية مدة الألبوم 49 دقيقة، وهو من إنتاج شركتها "إين تو ميوزيكا"، حيث أصدرت منة أغنية منفردة في 27 مايو 2021، وكانت بعنوان: "حبك بيقوى" ومنفردة أخرى في 11 يونيو 2021، بعنوان "مشكلتك الوحيدة".

وفي سياق متصل،  طرحت "عجرم" مؤخرًا كليب أغنيتها "سلامات"، عبر قناتها  على "اليوتيوب"، محققة نجاحًا باهرًا، وتعد الأغنية من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع هادي شرارة، ميكس وماستر إيلي بربر، وإخراج سمير سيرياني.

وتقول كلمات الأغنية: "سلامات سلامات أنا بحبك يا.. يا بو قلب جميل بدقّ حياة.. يا بو ضحكة جنان وعيون غزلان.. حلم أنا طول عمري أنا بتمناه.. عنّك مش لاقية كلام ولا صاحية ولا حتّى أنا بنام.. دا خيال ولا في الأحلام أنا عايشة أحلى أيّام.. يا سلام يا سلام يا سلام.. آه سلامات سلامات بحبّك أنا يا.. سلامات سلامات من غير أسباب.. دخلت القلب كسرت الباب.. مش باستئذان وقعدت كمان.. وفي ثانية بقيت أغلى الأحباب".

Dr.Radwa
Egypt Air