الخميس 23 مايو 2024

محمد مهران يوجه سؤالا لجمهوره عبر "إنستجرام"

محمد مهران

فن6-9-2021 | 22:14

حسام يونس

يواصل الفنان محمد مهران الترويج لأحد أعمالها اليبنمائيه فيلم "ماكو"، من خلال منشور سأل خلاله الجمهور عن رأيهم في الشخصية التي يجسدها في الفيلم، وعن مدي إعجابهم به.

ونشر محمد مهران عدة صور لبوسترات العمل، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "لكل اللي شافو الفيلم عايز اعرف رايكم في الفيلم و شخصية زياد .. و اللي لسة ماشافوش الفيلم هو موجود في كل السينيمات.. اتفرجوا و قولولي رأيكم.. ماكو، الخطر بيقرب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Mahran-محمد مهران (@mahranofficial)

وفيلم "ماكو" من بطولة نيكولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، محمد مهران، بسمة، عمرو وهبة، فريال يوسف، مراد يلدريم، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

وتدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة "سالم إكسبريس"، في إطار من التوشيق والإثارة، عن ثمانية أشخاص يمتلكون شركة إنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالي الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفاجآت والكوارث.

وينتظر "مهران" عرض أحدث أعماله السينمائيه  فيلم "المحكمة"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطارعدة قضايا ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، حول تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها وهم قضايا مدنية، ومحكمة أسرة، واغتصاب، وميراث، وتحول جنسي.

 

"المحكمة" من بطولة غادة عادل، محمود عبدالمغني، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمود عامر، محمد مهران، أحمد داش،  مايان السيد، وتأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.