الثلاثاء 11 يونيو 2024

ميمي جمال وعائلتها ضيوف «صاحبة السعادة».. غدًا

ميمي جمال

فن6-9-2021 | 22:16

نورهان اسامة

تحل النجمة القديرة ميمي جمال وإبنتيها التوأم وأحفادها ضيوفًا للفنان إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة"، والذي يذاع عبر قناة dmc، وذلك غدًا الثلاثاء في تمام الساعة الـ 11 مساءًا.

ومن المقرر أن تتحدث الفنانة ميمي جمال خلال الحلقة عن بعض المواقف التي جمعتها بالفنان القدير حسن مصطفي، إضافة إلي الأسرار التي تكشفها عن مشوارها الفني، والحديث عن كواليس بعض الأدوار التي قدمتها خلال مسيرتها.

ومن خلال الحلقة، تضع الفنانة إسعاد يونس عائلة الفنانة القديرة ميمي جمال، في اختبار صعب، حيث تسألهم عن عدة أسئلة تخص ميمي جمال وحسن مصطفي، فيتعثروا تارة وأخري ينجحوا في الإجابة.

يذكر أنه يعرض حاليًا لـ إسعاد يونس في السينما فيلم "200 جنيه"، الذي تدور أحداثه  في إطار من الدراما  المشوقة، حول مبلغ 200 جنيه،  التي تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الإجتماعية والاماكن السكنية، في 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ولكل قصة بطل جديد، ليظهر الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، تربطهم هذه العملة الورقية، فيما ينتقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

يشارك بطولة فيلم "200 جنبه" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، إسعاد يونس، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ليلى علوي، مي سليم، محمود حافظ، دينا فؤاد، معتصم عبدالعزيز، وأحمد صلاح السعدني، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

ويعد فيلم "200 جنيه"، التعاون الثالث بين هانى رمزى ونيللى كريم بعد فيلم "غبي منه فيه" عام 2004، وفيلم "الراجل الغامض بسلامته" عام 2010، بالإضافة إلى عودة الفنانة إسعاد يونس إلى السينما بعد غياب 11 عاما حيث كان آخر أعمالها السينمائية فيلم "زهايمر" عام 2010.