الأربعاء 15 مايو 2024

نجمة هوليوود كالي كوكو تطلب الطلاق من زوجها كارل كوك

كالي كوكو

فن6-9-2021 | 23:06

محمد عبدالغني

تقدمت نجمة هوليوود الشهيرة كالي كوكوبطلب الطلاق من زوجها كارل كوك وذلك في محكمة لوس أنجلوس العليا يوم الجمعة

ووفقا لتقرير أصدرتة مجلة People، قال الزوجان السابقان على الرغم من الحب العميق والاحترام لبعضنا البعض، إلاأننا أدركنا أن مساراتنا الحالية تأخذنا في اتجاهين متعاكسين.

وأضاف قائلا: لقد شاركنا الكثير من رحلتنا علنًا، لذا بينما نفضل الحفاظ على خصوصية هذا الجانب من حياتنا الشخصية، أردنا أن نكون صريحين في حقيقتنا معًا ويالتأكيد لا يوجد غضب أو عداء، بل على .العكس تمامًا حب وإخلاص.

وأختتما قائلين: "لقد اتخذنا هذا القرار معًا من خلال قدر هائل من الاحترام والمراعاة لبعضنا البعض ونطلب منك أن تفعل .الشيء نفسه لفهم أننا لن نشارك أي تفاصيل إضافية أو نعلق أكثر".

وشاركت كالي كوكو مؤخراً في فيلم "رجل من تورنتو"، ومن المقرر طرحة في جميع دور العرض السينمائيه في 14 يناير لعام 2022،  وتدورر أحداث الفيلم في قالب من الجريمة حول سوء فهم يوقع واحد من القتلة الأكثر دموية في العالم مع ،واحد من أكبر الفشلة بنيويورك خلال عطلة يقضونها بمساعدة تطبيق إير بي إن بي.

"ويشار إلي فيلم "رجل من تورنتو" أنه من بطولة: كيلي كوكو، كيفن هارت، وودي هاريلسون، إيلين باركين، ميلاني ليبورد، بيرسون فود، وإخراج باتريك هيوز وتأليف روبي فوكس جيسون بلومنتال.