الخميس 16 مايو 2024

شريهان أبو كيلة تكشف عن شخصيتها في «وادي الجن» (خاص)

شريهان أبو كيلة

فن7-9-2021 | 00:30

نورهان اسامة

تواصل الفنانة شريهان أبو كيلة تصوير مشاهدها في مسلسل "وادي الجن"، الجزء الثاني والذي تم الإعلان عن قرب الانتهاء من تصويره وعرضه، من المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وكشفت الفنانة شريهان أبو كيلة في تصريحات خاصة لـ بوابة "دار الهلال"، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل "وادي الجن"، حيث قالت أنها تجسد خلال الأحداث شخصية "سوسن" الصديقة المقربة للفنانة علا رامي.

كما تابعت مشيدة بالعمل: "المسلسل مختلف ومعمول بتكنيك جديد من فئة مسلسلات الـ 10 حلقات".

وتدور أحداث مسلسل "وادي الجن" في جو من التشويق والإثارة، ويناقش العمل بعض القضايا الفلسفية حول سيطرة قوة شريرة على مجموعة شباب وهو ينتمي لأعمال الرعب، وقد حقق الجزء الأول من المسلسل نجاحًا كبيرا.

"وادي الجن" من إنتاج مصري سعودي، ويضم في بطولته عدداً من الممثلين العرب والمصريين والسعوديين، منهم فراس سعيد، شمم الحسن، خالد كمال، حسن مالك ، ميار الغيطي، ليلى أحمد زاهر، ويوسف عثمان، هنا داوود، والمذيعة اللبنانية سينتيا خليفة، عبدالرحمن اليماني، محسن منصور، ماجد أباظة، وصالح عبدالنبي، ومن إخراج حسام الجوهري.

كما تشارك الفنانة شريهان أبو كيلة في مسلسل "الحرامي" الجزء الثاني، وتعمل بالوقت الحالي علي تصوير مشاهدها خلال الاحداث بالتعاون مع أبطال العمل

ومسلسل "الحرامي 2" من بطولة أحمد داش، رانيا يوسف، بيومي فؤاد، رنا رئيس، كارولين عزمي، محمد جمعة، مصطفي منصور، محمد خميس، ومن تأليف أحمد فوزي صالح، وإخراج أحمد الجندي.