الأربعاء 15 مايو 2024

نيللي كريم رهينة في فيلم «السرب» لأحمد السقا

نيللي كريم وأحمد السقا

فن7-9-2021 | 12:17

نورهان اسامة

تشارك الفنانة نيللي كريم مع النجم أحمد السقا، في فيلمه الجديد "السرب"، والمقرر عرضه بالسينمات خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن تبدأ نيللي كريم تصوير مشاهدها خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تجسد دور "رهينة" ضمن السيدات المخطوفات خلال أحداث الفيلم.

 

وانتهي المخرج أحمد نادر جلال من تصوير جزء كبير من أحداث فيلم "السرب"، قبل توقف التصوير لفترة.

 

وتناول البرومو الدعائي لفيلم "السرب"، والذي طرحته "سينرجي" مؤخرًا، الأفكار الرئيسية التي يُظهرها الفيلم، حيث يبدأ بكلة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي قام الجيش بتنفيذ عملية قصف مواقع داعش بمدينة درنة في ليبيا، علي أساسها.

 

ويتناول فيلم "السرب" أحداث الضربة الجوية للجيش المصري ضد تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، ردًا على ارتكاب مذبحة ضد مصريين هناك.

 

وفيلم "السرب" من بطولة أحمد السقا، عمرو عبد الجليل، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، دياب، وعدد أخر من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم، ومحمود عبد المغني، ومن تأليف عمر عبد الحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

 

وتشارك الفنانة نيللي كريم كضيفة شرف في فيلم "30 مارس" للفنان أحمد الفيشاوي، والذي من المقرر طرحه خلال شهر سبتمبر المقبل، حيث أعلن المخرج أحمد خالد موسى انتهائه من المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم استعدادًا لعرضه.

 

وتظهر الفنانة نيللي كريم خلال أحداث الفيلم كزوجة خائنة تتحايل علي زوجها من أجل المصالح الشخصية، وانتهت "كريم" من تصوير مشاهدها بالعمل قبل عدة أشهر.

 

كما تشارك في مسلسل "بالتقسيط المريح" للمخرج كريستوفر صابر، هو العمل الثاني الذي يجمعها بالفنان أحمد داود، عقب عملهما الأول معًا بمسلسل "سجن النسا" للمخرجة كاملة أبو ذكري.