الثلاثاء 14 مايو 2024

مع بدء الدراسة| المستلزمات الطبية تحسم حقيقة المشاركة في "أهلا مدارس"

كمامة اطفال

اقتصاد7-9-2021 | 13:16

أنديانا خالد

أيام قليلة تفصلنا عن معرض "أهلا مدارس" حيث كشفت شعبة المستلزمات الطبية بغرفة القاهرة التجارية برئاسة محمد إسماعيل عبده، أن هناك مشاركة فردية من قبل أعضاء الشعبة والشركات التابعة لقطاع المستلزمات الطبية في معرض أهلا مدارس.

 

مشيرا إلى أن الأسعار تراجعت خلال الفترة الماضية لتسجل علبة الكمامة 50 جنيها، مقابل 250 جنيها مقارنة ببداية موجة انتشار فيروس كورونا.

وأضاف رئيس شعبة المستلزمات الطبية في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال"، أن هناك تراجعا في مبيعات كافة المستلزمات الوقائية ضد فيروس كورونا من الكحول والجوانتي وكذلك الكمامة، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة تطلب زيادة وعي من ارتداء مستلزمات وقائية.

وأشار إلى أن ارتداء الكمامة بصفة مستمرة يؤدي إلى حدوث بعض المشاكل الصحية، وأيضا عدم ارتدائها نهائيا قد يؤدي إلى الإصابة بفيروس كورونا، ولكن يجب ارتداؤها في المناطق المزدحمة ووسائل المواصلات والعيادات وأيضا الأسواق.

وعلى الجانب الآخر، أوضح  أحمد المسلمي، عضو مجلس إدارة شعبة المستلزمات الطبية، إن هناك بعض الشركات التابعة لشعبة المستلزمات الطبية سوف تشارك في معرض "أهلا مدارس"، مشيرا إلى أن هناك معرضا آخر سيتم الاشتراك فيها في شهر مايو 2022، سيقام تحت رعاية مجلس الوزراء.

 

وأوضح المسلمي في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال"، أن الكمامات تراجعت المبيعات فيها لأكثر من 80% مقارنة بالموجة الأولى لفيروس كورونا، الأمر الذي يؤكد أننا سنكون في خطر كبير إذا تم التعامل بهذه التصرفات غير مسؤولة.

اتحاد الغرف التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي، أعلن عن انطلاق معرض أهلا مدارس في 16 سبتمبر الجاري، برعاية مجلس الوزراء، وبالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، وذلك بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر.

Dr.Radwa
Egypt Air