السبت 18 مايو 2024

حنان مطاوع تحصل على جائزة الأفضل من مهرجان الفضائيات العربية

حنان مطاوع

فن7-9-2021 | 23:34

نورهان اسامة

حصلت الفنانة حنان مطاوع علي جائزة "أفضل ممثلة لعام 2021"، من مهرجان الفضائيات العربية، في دورته الثانية عشر، ومن المقرر أن تقام فعاليات ضخمة للمهرجان يوم 18 سبتمبر 2021.

وشاركت الفنانة حنان مطاوع الإعلان الرسمي الذي وصلها من إدارة مهرجان الفضائيات العربية، برئاسة الإعلامي أحمد عليوة، وعلقت علي الدعوة التي نشرتها علي "إنستجرام"، وكتبت: "شكرًا جدًا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie)

في سياق متصل، تستعد الفنانة حنان مطاوع، للبدء في أحدث أعمالها الدرامية مسلسل "وش تالت" والذي من المقرر تصويره الفترة المقبلة.

وكشفت حنان مطاوع في تصريحات سابقة لبوابة "دار الهلال"، عن التحضيرات لمسلسل"وش تالت"، وقالت: "تعاقدت مع المخرج أحمد حسن منذ فترة على المسلسل، وأقدم شخصية جديدة أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور".

وتابعت: "لا يزال العمل في أيدي المؤلف الذي يعكف على كتابته، والمسلسل مكون من 15 حلقة، وينتمي لنوعية الأعمال المتصلة المنفصلة؛ فكل حكاية بأبطال مختلفين، ويشمل المسلسل 3 حكايات، وحتى الآن لاتزال الشركة المنتجة تجري تعاقدتها النهائية مع الأبطال لبدء التصوير الفترة المقبلة".

وعن مصير الجزء الثاني من مسلسل "بنت القبائل"، قالت: "لم أبدأ بعد، ولم يتم إبلاغي بعودة المسلسل في 8 حلقات كما تداول، ولا أعرف موعد محدد لاستئناف التصوير، ولم أتسلم الورق حتى أتحدث عن تطورات الشخصية، ولكني سعيدة بهذا المسلسل وبوجود جزء جديد منه".

"بنت القبائل"، من بطولة عمرو عبدالجليل، محمود عبد المغنى، محمد رياض، مدحت تيخا، أشرف طلبة، منة فضالي، سميرة عبد العزيز، ومن تأليف شاذلي فرح، وغناء مدحت صالح وياسمين على وموسيقى تصويرية للموسيقار عمرو إسماعيل، وإخراج حسني صالح.

الاكثر قراءة