الأحد 5 مايو 2024

هنا الزاهد تقارن نفسها بشخصيات كارتونية (صور)

هنا الزاهد

فن8-9-2021 | 13:09

ميرنا عادل أديب

حرصت الفنانة هنا الزاهد، على استعادة ذكريات من الطفولة، بمقارنتها نفسها  بعرائس كارتونية، تشابهت معها ملامحها إلى حد كبير.

وشاركت "الزاهد" عبر خاصية الإستوري بمنصة "إنستجرام" الإلكترونية، صور عرائس كارتونية، واضعة صورتها بجوارها وعلقت عليها ذاكرة بعض اسماء الشخصيات التي جسدتها.

ويذكر أن ، "الزاهد" أثارت مؤخرًا جدلا واسعا، عقب نشر صورة لها داخل كابينة قيادة إحدى الطائرات، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، لتعيد بذلك إلى الأذهان واقعة الفنان محمد رمضان، مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

وقبل أن تتصاعد حالة الجدل إلى حد الانتقادات، سارعت هنا لتوضيح الأمر، مشيرة إلى أن الصورة داخل كابينة إحدى الطائرات الخاصة، وقالت: "بدأت الإجازة.. تفتكروا إيه هي الدولة اللي أنا فيها".

وانهالت تعلقات الجمهور على منشور هنا، لتجمع ردود الفعل ما بين السخرية، والنصائح على النحو التالي: "امسحي الصور بسرعة ليعملوا فيكي زي محمد رمضان"، كما علق آخر مدافعا عن محمد رمضان: "ولا هيحصل أي حاجه، محمد رمضان بس اللي بيحصله، لكن أي حد تاني عادي طبعا"، ليرد ثالث: "محمد رمضان حط صورة مع الطيار، بس وش الطيار كان باين".

وشارك الإعلامي أحمد موسي، في الجدل الدائر حول هذا الموقف، وقال عبر حسابه الشخصي بموقع النواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أبلغني الوزير محمد منار وزير الطيران، بأن الصور المنشورة للفنانة هنا الزاهد، داخل كابينة الطائرة، ليست في مصر، ولكنها في تنزانيا".

ويذكر أن الفنانة هنا الزاهد، شاركت خلال الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2021، من خلال مسلسل "النمر"، بطولة باقة من نجوم الفن، يتصدرهم: محمد إمام، ونرمين الفقي، وسوسن بدر، ومحمد رياض، وبيومي فؤاد، وحجاج عبد العظيم، بالإضافة إلى أحمد عبد الله محمود، ومحمود حافظ، وخالد أنور، ومؤمن نور، وولاء الشريف، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.