السبت 1 يونيو 2024

دينا تثير الجدل عقب الترويج لأعمالها بالحجاب

دينا

فن8-9-2021 | 13:40

ميرنا عادل أديب

أثارت الراقصة الإستعراضية دينا، جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب  تداول صورها بالحجاب،  الأمر الذي دفعها لتصدر تريند محركات البحث، ليتضح بعدها أنها صورة من كواليس تصوير مسلسل "السيدة زينب" والتي تظهر من خلاله بالحجاب.

وشاركت "دينا" عبر حسابها على "إنستجرام" فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي النقاب محاولة الكشف عن وجهها،  وعلقت عليه قائلة: " مسلسل السيدة زينب.. كواليس الدراما".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial)

وعاد المخرج محمد النقلي لتصوير باقي أحداث مسلسل  "السيدة زينب" للفنانة سوسن بدر، يوم الثلاثاء الماضي  بعدما حصل فريق العمل علي إجازة لمدة يومين بسبب تغيير الديكورات.

 

و يواصل السيناريست أحمد صبحي كتابة باقي حلقات المسلسل بالوقت الذي يعمل فريق العمل علي تصوير الحلقات التي إنتهي من كتابتها بالكامل، والذي يتكون من 60 حلقة من المقرر عرضها في الموسم الشتوي القادم.

 

ومسلسل "السيدة زينب" من بطولة سوسن بدر، محمود عبد المغني، ليلى عز العرب، حسام داغر، ويتم بالوقت الحالي التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وتدور أحداث المسلسل حول منطقة السيدة زينب، وحي زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي.

ويشهد مسلسل "السيدة زينب" التعاون الثاني بين المخرج محمد النقلي والمؤلف أحمد صبحي، حيث كان التعاون الأول بينهما في مسلسل "سكن البنات"، من بطولة وفاء عامر، أيتن عامر، دينا، منذر رياحنة، منه فضالي، محمد نجاتي، هايدي رفعت، إلهام عبد البديع، حسني شتا، هاجر الشرنوبي، الفت عمر، عايدة رياض، أحمد جمال سعيد.