الأربعاء 15 مايو 2024

موناكو يعلن عن أولى صفقات للميركاتو الصيفي الجديد عبر "تويتر "

25-5-2017 | 00:20

أنهى مسئولي نادي إمارة موناكو اليوم، إجراءات التعاقد مع لاعب وسط فريق أندرلخت ومنتخب بلجيكا يوري تيليمانس ليكون أول صفقات الفريق في الميركاتو الصيفي.

وأعلن نادي الإمارة عبر الحساب الرسمي له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن الدولي البلجيكي سيحمل قميص  موناكو في الموسم القادم.

وكشفت تقارير الصحف الفرنسية عن القيمة المالية للصفقة والتي بلغت قيمتها مبلغ 25 مليون يورو لإقناع أندرلخت  بالتخلي عن اللاعب صاحب الـ18 عاماً.

جدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي كان ضمن أبرز الأندية التي تنوي التعاقد مع تيليمانس لكنه فضل الانتقال إلى موناكو بسبب رغبته في التطور هناك.

ونجح فريق الامارة الفرنسية في حصد لقب بطولة الدوري مؤخرا بعد غياب دام لـ 17 عاما، بجانب انه اللقب الثامن في تاريخ نادي الامارة الفرنسية ، كما ودع الفرنسي منافسات بطولة دوري ابطال اوروبا بعد هزيمته امام اليوفي في نصف النهائي ، وكان قريبا من التأهل لولا قلة خبرات بعض اللاعبين.

ويسعى الفريق الفرنسي لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد بجانب الابقاء على بعض عناصره الهامة، لا سيما بعد رفض التفريط في مهاجمه الشاب كيليان امبابي، من اجل مواصلة خطة النجاح والتفوق والوصول إلى نهائي دوري الابطال النسخة المقبلة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air