السبت 27 ابريل 2024

عارفة عبد الرسول: أستعد لـ«القاهرة مكة».. وانتظرونى بشخصية مختلفة فى «الفرح فرحنا» (خاص)

عارفة عبدالرسول

فن8-9-2021 | 23:14

رحاب العوضي

تعيش الفنانة عارفة عبدالرسول حالة من الانتعاش الفني، وتشارك حالياً في 8 أعمال ما بين الدراما والسينما، وهم مسلسلي الأنسة فرح الجزء الرابع والخامس، والفرح فرحنا، وأفلام المحكمة، وقمر 14، وكيرة والجن، والجواهرجي، والقاهرة مكة، والأنس والنمس، والأخير يعرض حالياً في دور العرض السينمائية.

وكشفت "عبدالرسول" في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال" عن أدوارها في الأعمال التي تخوضها حالياً، وعن موعد انتهاء تصويرها بها.

وقالت: "أشارك حالياً في فيلم الأنس والنمس الذي يعرض بدور السينما، حيث أجسد فيه دور والدة محمد هنيدي، وهي سيدة شعبية تسعي دائماً لأن تأمن لأبنها فرصة عمل لكي يستقر بها ولا يتركها كل حين، وتتالى الأحداث حتي يرتبط بمنه شلبي، وبعد ذلك تحدث لنا مفارقات عجيبة في إطار كوميدية".

وتابعت: "أعمل حالياً علي تصوير فيلم كيرة والجن، وأجسد فيه دور جدة كريم عبدالعزيز وهي من الذين عاصروا حادثة دونشواي كما أن زوجها عدم بهذة الحادثة، وهي من السيدات التي لديهم حس ثوري، أما عن ترشحي للدور جاء من خلال  المخرج مروان حامد".

"كيرة والجن " بطولة أحمد عز، كريم عبد العزيز، هند صبرى، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، وإنتاج سينرچي.

واستكملت : "كما أصور أيضاً فيلم الجواهرجي وأقوم فيه بتجسد دور خادمة بمنزل مني زكي ومحمد هنيدي، ودائماً أقف في صف مني ضد زوجها، وأعمل دائما علي  تشجيعها لتعترض لكي تتمكن من أن تكن سيدة مستقلة وصاحبة قرار، وتتالي الأحداث وتتطور وأترك المنزل ولكن يأتي هنيدي ليوعيدني مرة أخري للمنزل لأن وجودي بينهم شئ أساسي، ويتبقي لي يوم تصوير واحد فقط لإنتهاء مشاهدي به".

"الجواهرجي" بطولة الفنانين محمد هنيدى، منى زكى، لبلبة، أحمد السعدنى، ريم مصطفى، آسر ياسين، أحمد حلاوة، تارا عماد، تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيرى.

وأشارت إلى أنها انتهت من فيلمي المحكمة، وقمر 14، والذي قام بترشيحها لهم المنتج أحمد السبكي، وتنتظر عرضهم قريباً بجميع دور العرض، وعن دورها في فيلم المحكمة قالت: "أجسد فيه دور والدة أحمد خالد صالح وهي سيدة صعيدة وقوية جداً وتطالبه بالأخذ بالثأر وبالفعل يستجيب لها ويأخذ بالثأر ويسجن علي الرغم من أنه متعلم ولكنه لم يعترض فكرة الأخذ بالثأر ليرضيني".

وعن قمر 14 دوري هو مربية غادة عادل وهي تقع في غرام شخص وعائلتها ترفضه، ولكني أعترض علي ذلك وأقف أمامهم بسبب رفضهم للشاب الذي تحبه غادة عادل.

الفيلم بطولة الفنانين خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، بيومي فؤاد، محمد جمعة، خالد أنور، شيرين رضا، مي الغيطي، أسماء أبو اليزيد، تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري.

وأضافت أنها تصور حالياً الجزء الرابع والخامس من مسلسل  "الأنسة فرح ". 

واختتمت "عبد الرسول" قائلة: "تعاقدت علي مسلسل الفرح فرحنا، وأجسد به شخصية جديدة وغريبة ولم اقم بتقديمها من قبل، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي من إخراج معتز التوني، وتعاقدت أيضاً على فيلم القاهرة مكة ومن المقرر أن أبدأ تصوير أول مشاهدي به غداً الجمعة، العمل بطولة منى زكي، شيرين رضا، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة".

Dr.Randa
Dr.Radwa