الخميس 30 مايو 2024

الشرطة تناقش المتهمين بقتل مدرس مسن بتقييده ووضع شريط لاصق على فمه بالمرج

مقتل مدرس بالمرج

الجريمة9-9-2021 | 12:49

أنور فاروق

يناقش فريق من رجال مباحث القاهرة المتهمين بقتل مدرس مسن بتقييده ووضع شريط لاصق على فمه بمنطقة المرج.

ورجحت التحريات الأولية أن يكون هدف الواقعة السرقة، كما أضافت التحريات أن كاميرات المراقبة رصدت دخول المتهمين وهم رجلين وسيدة للعقار الذى يقيم به المجنى علية.

عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على جثة مدرس مقتولا بعد تقييده ووضع لاصق طبى على فمه بمنطقة المرج.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من الأهالى بوجود رائحة كريهة تنبعث من شقة مدرس جارهم وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتم كسر الباب وعثر على جثة مدرس مقيد وعلى فمه لاصق طبى، وبعمل التحريات تبين أن المجنى عليه يقيم بمفردة منذ سنوات وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة، كما يقوم فريق من رجال المباحث بجمع التحريات وسؤال الجيران للوقوف على ملابسات الواقعة.

وفي سياق أخر، عثرت أجهزة الأمن بالجيزة على جثة شاب مشنوقا داخل شقته بالشيخ زايد، تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بتلقي بلاغا مفاده العثور على جثة شاب مشنوقا داخل شقته في  منطقة الشيخ زايد، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى "أحمد ش"، في العقد الثالث من العمر ويرتدي كامل ملابسه، وبالفحص تبين وجود حبل حول رقبته وعدم وجود أي إصابات ظاهرية.

وبسؤال أسرة المتوفى لم يتهموا أحدا بالتسبب في موته،ويقوم رجال المباحث بجمع التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجودشبهة جنائية أم كونها حالة أنتحار،  وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعدالوزير مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعه إلي النيابة العامة لتباشر التحقيقات. 

وفي واقعة مشابهة: كشفت تحريات المباحث التي أجراها ضباط قسم شرطة بولاق الدكرور برئاسة الرائد محمد طبلية ، اليوم الثلاثاء،التفاصيل الكاملة حول واقعة العثور على جثة شاب يحمل جنسية دولة أفريقية مشنوقا داخل شقته بدائرة القسم، أن المتوفي أقدم عليالانتحار شنقاً بعدما صنع مشنقة لنفسه وتعليقها في جنش المروحة لمروره بأزمة نفسية ولا شبهة جنائية في الواقعة.

وكانت البداية بتلقي الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادهاالعثور على جثة شاب مشنوقا داخل الشقة محل سكنه بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحص تبين العثور على جثة شاب يحمل جنسية دولةأفريقية مشنوقا ومدلي بحبل مصنوع من البلاستيك معلق في جنش المروحة، وبعمل التحريات وسؤال صديق المتوفي أقر بأنه أثناء عودته منالخارج وجد باب غرفة صديقه مغلق وحاول طرقه عدة مرات دون جدوي فقام بكسر الباب والعثور على صديقه مشنوقا، وأكدت التحرياتالأولية أن المتوفي أقدم علي الانتحار لمروره بأزمة نفسية ونفت وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة المبدئى، وتمنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة