الثلاثاء 14 مايو 2024

تشريح جثة شاب عثروا عليه في ظروف غامضة بالشيخ زايد

تشريح جثة شاب عثروا عليه في ظروف غامضة بالشيخ زايد

الجريمة9-9-2021 | 14:45

هايدي شعبان

تباشر جهات التحقيق بالشيخ زايد تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة شاب مشنوقا داخل شقته وأمرت بتشريح جثة الشاب لكشف سبب الوفاة ومن ثم التصريح بالدفن عقب انتهاء إعداد تقرير الصفة التشريحية كما أمرت بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بتلقي بلاغا مفاده العثور على جثة شاب مشنوقا داخل شقته في منطقة الشيخ زايد، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى "أحمد ش"،  في العقد الثالث من العمر ويرتدي كامل ملابسه، وبالفحص تبين وجود حبل حول رقبته وعدم وجود أي إصابات ظاهرية.

وبسؤال أسرة المتوفى لم يتهموا أحدا بالتسبب في موته،ويقوم رجال المباحث بجمع التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية أم كونها حالة أنتحار،  وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وفي سياق أخر، تباشر جهات التحقيق بالنزهة تحقيقاتها في واقعة قيام سيدة بمشاركة زوجها وابنها بقتل عشيقها وتقطيع جثته لأشلاء لمحاولته التعدي جنسيا على ابنتها.

وكانت قد نجحت الأجهزة الأمنية في العثور على باقي جثة شخص قطعته عشيقته لأشلاء وألقت جزء منها في منطقة الالف مسكن والباقي عثروا عليه بالخانكة في محافظة القليوبية.

وكانت قد شهدت منطقة النزهة جريمة بشعة عندما أقدمت سيدة على قتل عشيقها وتقطيع جسده بمساعدة زوجها وابنها لمحاولتة الأعتداء جنسيا على أبنتها.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة أشارة  من شرطة النجدة مفادة تلقية  بلاغا من الأهالى بوجود كرتونة تخرج منها رائحة كريهة بجوار صندوق قمامة بمنطقة الالف مسكن،  وعندما فتحوة عثروا على أشلاء أدمية عبارة عن ساقين ويدين،  وعلى الفور أنتقلت أجهزة الامن وتبين أن الأشلاء  عبارة عن ساقين وقدمين وتعود لشاب ،  وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تبين ان من قام بالقاء الكرتونة سيدة ، وبتكثيف الجهود تم تحديد هوية الشاب وتبين أنه يقيم بمفرده فى شقة بمنطقة الزيتون ، وبتتبع مسار هروب المتهمة تبين انها مقيمة بمنطقة النزهة.

وعلى الفور القى القبض عليها ، وتبين وجود انها متزوجة ولديها أبن وأبنه وعلى علاقة غير شرعية بالقتيل ،  وان المجنى عليه كان يحاول التقرب من أبنتها والتعدى عليها جنسيا وعندما أكتشفت المتهمة الواقعة أتفقت مع زوجها وأبنها على قتله وقامت بأستدراجه لشقتها ثم تعدت عليه بقطعة خشب على رأسه وقامت بمساعدة زوجها وأبنها بتقطيعة والقاء الجثة بعدة مناطق وتم ضبط باقى المتهمين وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

Dr.Radwa
Egypt Air