الخميس 23 مايو 2024

منتخب البرازيل يواجه بيرو بتصفيات كأس العالم.. فجر الجمعة

منتخب البرازيل

ملاعب الهلال9-9-2021 | 15:12

سلمى عامر

يلتقي منتخب البرازيل مع نظيره بيرو، فجر غد الجمعة، على ستاد أرينا بيرنامبوكو، في إطار الجولة العاشرة من دور المجموعات لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

موعد مباراة منتخب البرازيل ومنتخب بيرو

تنطلق مباراة منتخب البرازيل ونظيره بيرو في تمام الساعة الثانية والنصف من فجر غد الجمعة، على ستاد أرينا بيرنامبوكو، في إطار الجولة العاشرة من دور المجموعات لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب البرازيل ومنتخب بيرو

من المقرر ان تذاع مباراة منتخب البرازيل ونظيره بيرو على قناة "beIN Sports 2 HD Premium"،  في تمام الساعة الثانية والنصف من فجر غد الجمعة، ويعلق عليها حفيظ دراجي.

وكانت مباراة منتخب البرازيل أمام نظيره الأرجنتيني التي كان من المقرر إقامتها يوم الأحد الماضي قد ألغيت؛ بسبب اقتحام عدد من المسئولين في وزراة الصحة البرازيلية ملعب اللقاء لإخراج رباعي منتخب الأرجنتين القادم من بريطانيا بسبب إجراءات العزل الصحي، وهم: "إميليانو مارتينيز، وإيميليانو بوينديا، وكريستيان روميرو، وجيوفاني لوسيلسو".

ويتصدر منتخب البرازيل المجموعة برصيد 21 نقطة بعدما حقق الفوز في الـ7 مباريات السابقة، فيما يتواجد منتخب بيرو في المركز السابع برصيد 8 نقاط.

ويأتي ترتيب المجموعة على النحو التالي:

1- البرازيل برصيد 21 نقطة.

2- الأرجنتين برصيد 15 نقطة.

3- الإكوادور برصيد 13 نقطة.

4- أوروغواي برصيد 12 نقطة.

5- كولومبيا برصيد 10 نقاط.

6- باراغواي برصيد 8 نقاط.

7- بيرو برصيد 8 نقاط.

8- تشيلي برصيد 7 نقاط.

9- بوليفيا برصيد 6 نقاط.

10- فنزويلا برصيد 4 نقاط.