الأربعاء 5 يونيو 2024

في ثالث أيام الترشح.. انتخابات نادي الصيد بالإسكندرية.. لم يحضر أحد

نادى الصيد

محافظات9-9-2021 | 20:25

أحمد علي

قال المحاسب مختار الحبشي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الصيد بالإسكندرية، إنه مع انقضاء اليوم الثالث لفتح باب الترشيح لانتخابات نادي الصيد لم يتقدم أحد نهائيا.

وأشار إلى أنه منذ فتح باب الترشح أمس الأول استلمت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الصيد بالإسكندرية ، أوراق 8 مرشحين فقط على مقاعد مجلس إدارة النادي، تلقي الطلبات.

حبث تقدم المستشار عبدالعزيز أبو عيانة، للترشح على مقعد رئيس مجلس إدارة النادي، فيما تقدم المحاسب مختار الحبشي، بأوراقه لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة وتقدم 6 مرشحين بأوراقهم للمنافسة على مقاعد عضوية مجلس الإدارة، هم كل من المهندس محمد عشرة، والمحاسب محمد قاسم، والمحاسب شريف سكر، ومنى رشاد، ومحمد طارق المغربي، وأحمد إبراهيم.

يذكر أن اللجنة المشرفة على الانتخابات تستمر في تلقي طلبات الترشيح حتى الاثنين القادم ١٣ سبتمبر على ان تجري الانتخابات في ٢٢ أكتوبر القادم على عشرة مقاعد وهي مقعد رئيس النادي ونائب رئيس النادي وأمين الصندوق وخمسة أعضاء مجلس إدارة فوق السن وعضوان لأعضاء مجلس الإدارة تحت السن.

وأضاف الحبشي، ان أعداد الجمعية العمومية التى لها حق التصويت على الانتخابات هو ١٠ آلاف عضو وتعلن نتيجة الانتخابات فور اكتمال الأصوات ب " ٥٠ ٪+ ١" أو تصويت الف عضو على الانتخابات طبقا للائحة الاسترشادية للأندية بوزارة الشباب والرياضة.