الثلاثاء 28 مايو 2024

بطولة شيكاجو.. بوابة كليسترز للعودة للملاعب

كيم كليسترز

ملاعب الهلال9-9-2021 | 21:46

قالت كيم كليسترز المصنفة الأولى عالميا سابقا، اليوم الخميس، إنها حصلت على بطاقة دعوة للمشاركة في بطولة شيكاجو الشهر المقبل، حيث تستعد لأول مشاركة رسمية في منافسات السيدات منذ بطولة أمريكا المفتوحة العام الماضي.

وستقام البطولة على الملاعب الصلبة في الفترة من 27 سبتمبر حتى الثالث من أكتوبر المقبل.

وقالت كليسترز عبر حسابها على "تويتر": "شكرا على بطاقة الدعوة من بطولة شيكاجو. أتطلع لزيارة شيكاجو لأول مرة والعودة لمنافسات التنس مرة أخرى".

وانسحبت اللاعبة البالغ عمرها 38 عاما من بطولة ميامي هذا العام، قائلة إنها لم تكن مستعدة بعد للمنافسة في أفضل حالاتها عقب خضوعها لجراحة في ركبتها في أكتوبر تشرين الأول 2020 وإصابتها بفيروس كورونا في يناير.

وعادت كليسترز، الأم لثلاثة أطفال، من الاعتزال للمرة الثانية في فبراير شباط 2020 وآخر مباراة لها كانت الخسارة في الدور الأول أمام الروسية إيكاترينا ألكسندروفا في فلاشينج ميدوز قبل عام واحد.

وحصدت كليسترز اللقب في فلاشينج ميدوز في 2005 قبل اعتزالها لأول مرة بعدها بعامين. وعادت للرياضة في 2009 وفازت بلقبها الثاني الكبير في نيويورك بعد مشاركتها وهي غير مصنفة ببطاقة دعوة في ثالث عودة لها للمشاركة في البطولة.

ودافعت اللاعبة البلجيكية عن لقبها في 2010 بنجاح وحصدت آخر ألقابها الأربعة في البطولات الكبرى في أستراليا المفتوحة 2011 قبل الاعتزال مرة أخرى في 2012.