الأحد 28 ابريل 2024

ألفت عمر تروج لمسلسل "إجازة مفتوحة" على طريقتها الخاصة

ألفت عمر

فن9-9-2021 | 21:49

ميرنا عادل أديب

 كشفت الفنانة ألفت عمر، عن موعد عرض مسلسلها الجديد "إجازة مفتوحة"، حيث حددت الـ11 من سبتمبر المقبل، عقب إثارة جمهورها بالفيديو التشويقي للعمل.

وشاركت ألفت، عبر حسابها على "فيسبوك" فيديو الدعائي لمسلسلها، وعلقت عليه قائلة: "إعلان المسلسل تابعوا المسلسل على قناه ON.. يوم السبت المقبل، الساعة 8، بطولة شريف منير، إخراج محمد حماقي، إنتاج تامر مرسي ومها سليم".

يذكر أن مسلسل "إجازة مفتوحة" ينتمي إلى نوعية الأعمال  الـ 40حلقة، ومن المقرر طرحه خلال الموسم الشتوي المقبل، وتدور قصتة في إطار من الدراما المشوقة، حول المشاكل التي تواجهها العائلات في حياتهم، إذ يظهر شريف منير، بدور "أب متزوج" من لقاء الخميسي ولديهم أبناء، فيما تجسد سميحة أيوب دور "والدته"، بينما تجسد  ألفت عمر دور جارته المقربة، وتظهر بشخصية "أماني" والتي تلعب دور زوجة الفنان مراد مكرم،  وتظهر ملك قورة، ودنيا ماهر في أدوار شقيقتيه، بينما يجسد كريم أبو زيد دور "شقيق" لقاء الخميسي.

يشارك في بطولة مسلسل "إجازة مفتوحة" نخبة من الفنانين شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة أيوب، دنيا ماهر، ملك قورة، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام اسماعيل، نورهان، هدي مجد، وأحمد زكريا، من تأليف أحمد محمود ابو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وفي سياق متصل، تعيش الفنانة الفت عمر حالة من الازدهار الفني حيث شاركت مؤخراً في مسلسلي "سكن البنات" و "زي القمر" حكاية "مش هنفرح بيكي" حيث تسعي دائماً وراء تقديم الشخصيات المختلفة والمتنوعة وهذا ما يجعلها تواصل نجاحاً مستمراً. وأعربت ألفت عمر في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال" عن سعادتها لدورها في مسلسل "ولاد ناس" ووقوفها امام صبري فواز، وتضامنها مع قضية مسلسل "الطاووس".

Dr.Randa
Dr.Radwa