الجمعة 17 مايو 2024

منى ممدوح تتذكر كواليس فيلم "ليل داخل" (صور)

الفنانة منى ممدوح

فن10-9-2021 | 20:47

حسام يونس

شاركت الفنانة منى ممدوح في فيلم "ليل داخلي"، الذي تم عرضة لأول مرة عام 2017، والعمل من تأليف شريف عبدالهادي، وإخراج حسام الجوهري.

ونشرت عدة صورة لها من كواليس الفيلم، عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "الفيلم ده بحبه أوي وقريب من قلبي وخصوصا ً لأني مع كاست فعلاً بحبهم بس اتبهدلت فيه أوي .. فيلم ليل داخلي 2017".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mona Mamdouh (@monamamdouh.official)

وفي سياق متصل، تدور أحداث الفيلم فى إطار من الإثارة والتشويق حول كواليس صراعات صناعة السينما، من خلال جريمة تحدث أثناء تصوير أحد الأفلام لتكشف النقاب عن فساد بعض المنتجين والطرق غير المشروعة التى يتم اللجوء إليها للحصول على تمويل الأفلام من خلال حياة منتجة شهيرة تدعى رشا فريد.

"ليل داخلي" من بطولة بشرى، أيمن القيسوني، محمود حافظ، محمد يونس، مصطفى يوسف، مينا النجار، محمد السويسي، علاء زينهم، منى ممدوح، عادل متولي، نهى طاهر، هبة الإمام، وتأليف شريف عبدالهادي، وإخراج حسام الجوهري، وإنتاج شركة كوريكت للسينما.

وشاركت منى ممدوح مؤخراً في مسلسل "البيت الكبير ج3"، وتم عرضة في شهر فبراير عام 2020، وينتمي العمل إلي نوعية الأعمال ذات 60 حلقة، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول صراع العائلات في عالم الثأر والميراث، وتحاول جبرية تنفيذ خطتها للانتقام وإفساد الأمور على الجميع.

"البيت الكبير ج3" من بطولة سوسن بدر، لوسي، مجدي كامل، داليا مصطفى، عبير صبري، طارق صبري، دنيا المصري، جيهان قمري، إيمان سلامة، سناء يوسف، حسام فارس، تيسير عبدالعزيز، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

كما شاركت "ممدوح" أيضا في فيلم "ساعة شيطان"، والذي تدور أحداثه في إطار ﺗﺸﻮﻳﻖ ﻭﺇﺛﺎﺭﺓ حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الانس متمثل في تطبيق الكتروني خبيث يتسلل الى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم الى الهاوية.

"ساعة شيطان" من بطولة باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مي القاضي، منى ممدوح، نانسي صلاح، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، منة بدر، خالد الصاوي، وتأليف أحمد عبد الفتاح عثمان، وإخراج إبرام نشأت.