الثلاثاء 14 مايو 2024

«المداح» يضع اسم نسرين طافش على قائمة جوائز «الدير جيست»

نسرين طافش

فن11-9-2021 | 16:42

نورهان اسامة

حصلت الفنانة نسرين طافش على جائزة "الدير جيست"، عن أدائها المتميز في مسلسل "المداح"، والذي عرض خلال السباق الدرامي لرمضان 2021، وجسدت من خلاله شخصية "رحاب".

 

ووجهت نسرين طافش رسالة للجمهور وصناع العمل والقائمين علي المهرجان، حيث شاركت عدة صور لها خلال تكريمها، عبر حسابها علي "إنستجرام"، وعلقت: "سعدت يوم أمس باستلامي جائزة التميز عن أدائي لشخصية رحاب في مسلسل المداح، الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة في مصر بإجماع المشاهدين، وإشادة النقاد".

 

وتابعت: "الحمد لله على نعمة النجاح وشكرًا لجميع لقائمين على جوائز دير جيست وشكرًا لمتابعيني وجمهوري الحبيب والراقي، الذي بفضل تصويته وحبه تشرفت باستلام هذه الجائزة".

وأضافت: "أهديت هذه الجائزة لجميع صناع مسلسل المداح وعلي رأسهم مخرج العمل المبدع استاذاحمد سمير فرج، ولبلادي سوريا فلسطين والجزائر، وكل أحبائي في الوطن العربي، وشكرا لمصر أم الدنيا وهوليود الشرق منارة الفن العربي".

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

 وشاركت نسرين طافش في موسم رمضان الماضي 2021، في مسلسل المداح تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج: سكيرمو (إسلام المرسى، نجلاء رشدي، أحمد السمان)، وإخراج أحمد سمير فرج.

شارك في بطولة المسلسل كل من حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر.

Dr.Radwa
Egypt Air