الثلاثاء 14 مايو 2024

أخرهم أحمد زاهر.. فنانين حصلوا على دير جيست

أحمد زاهر

فن11-9-2021 | 15:13

ميرنا عادل أديب

كرمت إدارة دير جيست نخبة من نجوم الفن في دورته الـ18، التي أقيمت مساء أمس، عن أعمالهم المؤثرة خلال مشوارهم الفني، فمنحت جوائز للأفضل في السينما، الدراما، والغناء.

وترصد لكم بوابة"دار الهلال" أبرزهم:

أحمد زاهر

حصل الفنان أحمد زاهر بالأمس علي جائزة التميز من "دير جيست"، وشاركت ابنته الفنانة الشابة ملك زاهر صورًا له خلال التكريم، وعلقت عليها معبرة عن فخرها به.

احمد زاهر

أحمد رزق

حصل الفنان أحمد رزق على الدير جيست، عن دوره بمسلسل "في يوم وليلة"، حيث جسد دور "مهندس ديكور" متزوج من أيتن عامر، ويمرا بحدث غامض يغير مجرى حياتهما.

"في يوم وليلة"  بطولة  أحمد رزق، نضال الشافعي، داليا مصطفي، آيتن عامر، ولاء الشريف، ميرنا نور الدين، محمد مهران، ومحمد جمعة، من إخراج شيرين عادل، وتأليف مصطفي جمال هاشم.

أحمد رزق

إدوارد

حرص الفنان إدوارد، على مشاركة جمهوره فرحته، عقب حصوله على الدير جيست، عن دور مجدي هلال، الذي جسده خلال مسلسل "لؤلؤ" للفنانة مي عمر.

حيث شارك إدوارد، صورته خلال تسلمه الجائزة، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً: "من تكريمي بالأمس في مهرجان..من دور مجدي هلال بمسلسل لؤلؤ.. الحمد لله".

إدوارد

درة

حصدت درة جائزة دير جيست، عن أدائها المميز بمسلسل "بين السما والأرض"، التي خاضت به السباق الرمضاني الماضي 2021، حيث جسدت شخصية "علا"، ودارت أحداثه حول تعطل مصعد كهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، بداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، وتقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

 يذكر أن "بين السما والأرض" بطولة هانى سلامة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، وغادة أسامة، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، من إخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة سينرجى.

درة

إنجي المقدم

كما أعربت الفنانة إنجي المقدم، عن سعادتها بحصولها على الجائزة، إذ شاركت فيديو ظهرت فيه خلال حصولها على الدير جيست، عن أدائها البارع بمسلسل "الاختيار2".

ونشرت "المقدم" صورها خلال وجودها بالحفل عبر خاصية الإستوري على "إنستجرام"، قائلة : "من حفل الدير جيست".

إنجي المقدم

Dr.Radwa
Egypt Air