الأربعاء 26 يونيو 2024

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد اليوم السبت 11-9 الدوري الانجليزي

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد

ملاعب الهلال11-9-2021 | 18:25

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد ، ستتجه الأنظار إلى أولد ترافورد حيث يستضيف مانشستر يونايتد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم السبت ، مع انطلاق المباراة في الساعة 3 مساءً بتوقيت جرينتش.

عاد فريق أولي جونار سولشاير إلى الملاعب بعد فترة التوقف الدولية ومن المقرر أن يستقبل كريستيانو رونالدو على أرضه بعد انتقاله المثير في أواخر الصيف.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد

تم اختيار اللاعب البرتغالي في التشكيلة الأساسية للمباراة بينما تم اختيار زملائه في الصيف رافائيل فاران وجادون سانشو من قبل سولشاير.

سجل رونالدو 48 ثلاثية في جميع المسابقات في مسيرته الكروية - جاءت أولها ضد نيوكاسل يونايتد ، في إحدى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في يناير 2008.


التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر يونايتد: ديفيد دي خيا (حارس مرمى) ؛ آرون وان بيساكا ، رافائيل فاران ، هاري ماجواير ، لوك شو ؛ دوني فان دي بيك ، بول بوجبا ، برونو فرنانديز ، جادون سانشو ؛ كريستيانو رونالدو وماسون غرينوود.

التشكيلة الأساسية المحتملة لنيوكاسل يونايتد: فريدي وودمان (حارس مرمى) ؛ فيديريكو فرنانديز ، جمال لاسيليس ، فابيان شار ؛ جاكوب ميرفي ، جو ويلوك ، شون لونجستاف ، مات ريتشي ، إسحاق هايدن ؛ ألان سانت ماكسيمين ، جويلينتون.

 

لمشاهدة البث المباشر للمباراة "اضغط هنا"

لمشاهدة البث المباشر للمباراة "اضغط هنا"

 

في أي وقت ستنطلق مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد؟

ستنطلق مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-22 بين الجانبين في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم السبت 11 سبتمبر في أولد ترافورد في مانشستر الكبرى بإنجلترا.

ما القناة التلفزيونية التي ستعرض مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد؟

ستقوم شبكة بين سبورت بريموم 1 بنقل المباراة .