السبت 4 مايو 2024

بعد نشر صور الصيد.. هجوم كبير على مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

فن11-9-2021 | 18:45

رضوى سمير

تعرض الفنان مصطفى شعبان  لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره صورة يصطاد فيها العصافير، وأعرب عدد كبير من جمهوره عن غضبهم من هذا الفعل، مشيرين إلى أن العصافير أرواح بريئة لا تؤذي أحدًا، وأنه ليس هناك سبب لقتلها.

نشر مصطفى شعبان صورة له، اثناء اصطياده العصافير، مرتديًا ملابس الصيد، ويحمل في يده بندقية الاصطياد، وذلك عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: «الصيد الأيمري».

تفاجأ الفنان مصطفى شعبان برد فعل عنيف من جمهوره، بعد نشر الصورة، حيث جات التعليقات:" حرام عليكم بتقتلوا أرواح بريئة عشان متعتكم، حرام مساكين، إيه المغزي من كده.،إيه المتعة أنك تقتل أرواح بريئة زي دي.. وتطلع تتصور معاه مبسوط كده؟

جاء تعليق آخر: "ليه كده دي روح زينا وسابت لكم الأرض كلها وبعدت عن ايديكم.. أنا بحبك وبحترمك يا مصطفى.. احترم مخلوقات الله، دي روح زينا وأنت مترضاش حد يؤذي الخيول بتاعتك.. وبعد الصيد والتصوير بالفرحة دي هتعملوا بيهم ايه".

من ناحية أخرى، شارك الفنان مصطفى شعبان في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل" ملوك الجدعنة"، مع الفنان عمرو سعد وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من نجوم الفن، وحقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا فور عرضه على الشاشات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mostafa Shaban (@mostafashaban)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa