الخميس 9 مايو 2024

استقبال جماهيري حار لرونالدو في "أولد ترافورد" (فيديو)

ملاعب الهلال11-9-2021 | 16:57

محمد عمر

 استقبلت جماهير مانشستر يونايتد،  المتواجدة  داخل ملعب الأولد ترافورد الخاص بنادي مانشستر يونايتد، البرتغالي رونالدو بحرارة شديدة، أثناء نزوله إلى أرضية الملعب لإجراء عمليات الإحماء.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره نيوكاسل يونايتد، في الرابعة من عصر اليوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، معقل اليونايتد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

وتعد هذه هي المباراة الأولى لرونالدو منذ عودته مُجددًا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي قادمًا من يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ودفع أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد بكريستيانو رونالدو أساسيًا في تشكيل الفريق في مباراة الليلة أمام نيوكاسل يونايتد، التي تُجرى ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أعلن نادي مانشستر يونايتد، بشكل رسمي اليوم الخميس، ارتداء نجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو، القميص رقم 7 بعد انضمامه للفريق في الأيام الماضية.

وانضم رونالدو إلى الشياطين الحمر منذ أيام قادمًا من يوفنتوس، بعد 3 مواسم قضاها النجم البرتغالي مع السيدة العجوز، ليعود الدون إلى مسرح الأحلام مجددا بعد رحيله عن النادي منذ 12 عاما إلى ريال مدريد.

وذكر الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، أن رونالدو بعد عودته للفريق، فإنه سيرتدي القميص رقم 7، بينما سيرتدي إدينسون كافاني، مهاجم الشياطين الحمر، القميص رقم 21.

Dr.Radwa
Egypt Air