الثلاثاء 28 مايو 2024

"تحيا مصر برئيسها".. إشادات واسعة بعد إعلان 2022 عامًا للمجتمع المدني

الرئيس عبد الفتاح السيسي

أخبار11-9-2021 | 17:56

فجر احمد عباس

اشاد  رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي اختيار 2022 عامًا للمجتمع المدني، داعيًا مؤسساته الي ممارسه العمل بجد واجتهاد لتحقيق التنميه المستدامه ونشر الوعي بثقافه حقوق الانسان، مؤكدين أنها خطوة تستهدف تنمية قيمة المجتمع المدني في مصر.

ومن التعليقات التي أطلقها رواد فيس بوك، في هذا الشأن :"رائع جدا ونفتخر بالرئيس السيسي رئيس جمهورية مصر العربية"، و"يعيش السيسي خير ما انجبت مصر استردها من الظلام و التقسيم سالمه قويه مهابه قاهر الإعداد تحديث مصر ف كل المجالات عسكريه، واقتصادية جباره دوله مصريه قويه"، و"تحيا مصر برئيسها"، و"يعيش السيسي خير من انجبت مصر".

وأطلق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على عام 2022 اسم عام المجتمع المدني، خلال كلمة سيادته بحفل إطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، اليوم السبت.

وأكد السيسي، على أهمية تعزيز التعاون بين مؤسسات المجتمع المدني ومؤسسات الدولة لتحقيق التقدم ونشر الوعي في جميع المجالات وتلبية مطالب شعبنا العظيم، كما شدّد على أهمية تعزيز التعاون بين مؤسسات المجتمع المدني ومؤسسات الدولة لتحقيق التقدم ونشر الوعي في جميع المجالات وتلبية مطالب شعبنا العظيم.

وشدد الرئيس السيسى على أن مصر تؤكد مجددًا احترامها لجميع التزاماتها التعاهدية ذات الصلة بحقوق الإنسان والحريات الأساسية.