الجمعة 10 مايو 2024

أحمد فهمي: كل حاجة بقى ليها ثمن

25-5-2017 | 14:01

يشارك الفنان أحمد فهمي خلال الموسم الرمضاني القادم بمسلسل لأعلى سعر الذي يؤدي من خلال البطولة الذكورية في المسلسل بشخصية د. هشام طبيب التجميل وصاحب الشخصية القوية والذي تجمعه علاقة عاطفية بجميل التي تقوم بدورها الفنانة نيللي كريم، كما يؤكد فهمي أن المسلسل سيكون مفاجأة للجمهور في رمضان 2017.

ويشير فهمي إلى أن فكرة اسم المسلسل متناسبة بشكل متكامل مع الأحداث، موضحاً "كل حاجة بقى ليها ثمن، تقدر تشتري أي حاجة تقدر تشتري أي حد"، مضيفًا أن الدور مُركب وله العديد من الأبعاد ومختلف تماماً عن دور الطبيب الذي قدمه مسبقاً في مسلسل سر علني.

وعن العمل مع النجمة نيللي كريم يقول "أول مرة أشتغل مع نيللي، وهي بالتأكيد شخصية قوية زي ما هي ممثلة قوية، ومبسوط جداً بالوقوف أمامها، وهي أحد العوامل التي حمستني للمشاركة في المسلسل".

وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية. 

“لأعلى سعر” من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي،  أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار د. مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air