الثلاثاء 25 يونيو 2024

محمد هنيدي بـ«الجواهرجي» في مركز التجارة العالمي

محمد هنيدي

فن12-9-2021 | 12:44

نورهان اسامة

يواصل النجم محمد هنيدي بشكل مكثف، تصوير أحداث فيلمه الجديد "الجواهرجي"، والذي من المقرر عرضه خلال الموسم الشتوي المقبل.

ويتوجد محمد هنيدي بالوقت الحالي بمركز التجارة العالمي، بكورنيش القاهرة، لتصوير المشاهد التي تجمع بينه وبين الفنان باسم سمرة، ويجسد الأخير شخصية جواهرجي "نصاب" خلال الأحداث.

ومن المقرر أن ينتهي المخرج إسلام خيري من تصوير أحداث "الجواهرجي" في النصف الثاني من شهر سبتمبر الجاري، حيث من المقرر عرض الفيلم خلال الموسم الشتوي المقبل، بعد الانتهاء من التصوير والدخول في عمليات المونتاج والمكساج وعرض البرومو الأول، حيث تدور أحداثه في قالب كوميدي من خلال المواقف بين نجوم العمل.

"الجواهرجي" بطولة محمد هنيدي، ومنى زكي، ولبلبة، وأحمد السعدني، وريم مصطفى، وآسر ياسين، وأحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، إخراج إسلام خيري، وتأليف عمر طاهر.

يُعد فيلم "الجواهرجي" اللقاء الأول بين هنيدي ومنى زكي بعد ما يقرب من 23 سنة، حيث قدما معًا الفيلم الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

يوُعرض بالسينمات حاليًا للفنان محمد هنيدي، أحدث أفلامه بعنوان "الإنس والنمس"، ويشاركه البطولة الفنانة منه شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، سليمان عيد، محمود حافظ، دنيا ماهر، عارفة عبد الرسول، إضافة الي عدد من ضيوف الشرف منهم الفنان صلاح عبد الله، شيكو، محمد جمعة، والعمل من تأليف كريم حسين بشير، وإخراج شريف عرفة.