السبت 22 يونيو 2024

مقاعد خاصة للكلاب بمبالغ خيالية تثير دهشة رواد السوشيال ميديا

صورة تعبيرية

الهلال لايت 12-9-2021 | 16:23

ميادة عبد الناصر

محبى الحيوانات الأليفة وتربيتها يسعون دائما للترفيه عن حيواناتهم بكل ما هو جديد فطالما انقسم أصحاب الكلاب حول ما إذا كان عليهم الخضوع للمظهر الحزين وترك حيواناتهم الأليفة على الأريكة أو منحهم أثاثا خاصا بهم وفى حدث كبير فى عالم الأثاث تتزايد مبيعات أرائك الكلاب ، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل"البريطانية. 

فيقدم المصمم كريستوفر هاو أرائك مخصصة للكلاب تبلغ تكلفتها 12300 جنيه إسترليني ، والتى أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي كما قالت مصمم الأزياء الكلابية ليلي شاهرافيش ، التي تضم عملاؤها جوناثان روس وأمل كلوني والمصور رانكين ، إن كلب العائلة يستحق مكانه الخاص.

في السنوات الأخيرة ، أصبح دور الحيوانات الأليفة في المنزل أكثر إنسانية وأصبحت الآن جزءًا من الأسرة و لقد أدى الإغلاق إلى تسريع هذا الاتجاه نحو أنسنة هذا الاتجاه ، لذا أصبح تجار التجزئة الآن جاهزين للتزويد حيثما يكون هناك طلب.

 تمامًا مثل كرسيك المفضل ذو الذراعين ، إنه نفس الشيء بالنسبة لكلبك: إنهم يحبون أن يكون لديهم مساحة مريحة خاصة بهم فإنهم يحبون الجلوس على أسطح عالية وأن يكونوا مرتاحين.

ليس كل أريكة كلب تحتاج إلى مبلغ كبير من المال فلدى موقع Made.com تصميمًا مقابل 129 جنيهًا إسترلينيًا يقول إنه مثالي للسلالات متوسطة الحجم مثل چال روسيل أو البلدغ الفرنسي أو البيجل فلدى DFS مجموعة من أرائك الكلاب تبدأ من 269 جنيهًا إسترلينيًا ، و نيكست لديها تصميم الترتان من 125 جنيهًا إسترلينيًا.

يقول بعض الخبراء إن الأثاث العالي الجودة غير ضروري. قالت ديبورا روبرتسون ، الخبيرة فى الكلاب: لا تهتم الكلاب حقًا بما تجلس عليه طالما أنها مريحة ولها جوانب مثالية ، لذا فهي تشعر بالحماية.

من المهم أيضًا أن تكون أي أغطية قابلة للغسل ، والتي غالبًا ما تكون غير قابلة للغسل مع هذه القطع الفاخرة. الناس أحرار في إنفاق أموالهم على ما يحلو لهم ،ولكن لابد أن يكون لحيوانك الأليف جزء من هذا المال.

الاكثر قراءة