الأربعاء 26 يونيو 2024

أوين ويلسون ينضم إلى فيلم «القصر المسكون» في ديزني

أوين ويلسون

فن12-9-2021 | 21:31

محمد عبد الغني

 يتوجه نجم هوليوود أوين ويلسون مرة أخرى إلى ديزني حيث من المقرر أن يلعب دور البطولة في الفيلم الجديد  "The Haunted Mansion".


وينضم ويلسون إلى أعضاء فريق التمثيل المعلن عنهم سابقًا تيفاني هاديش ولاكيث ستانفيلد، ووفقًا للتقارير، يتم إخفاء تفاصيل الفيلم.

يذكر أن "ويلسون" ينتظرعرض فيلمه القادم تحت عنوان Secret Headquarters، والذي من المقرر طرحه في 12 أغسطس 2022.

والعمل من إخراج هنري جوست وأرييل شولمان، اللذين شاركا في كتابة الفيلم مع جوش كوينيجسبيرج من فكرة أصلية لكريستوفر يوست وبطولة وين ويلسون، مايكل بينيا، جيسي ويليامز،ويوصف الفيلم بأنه فيلم حركة عائلي عالي المفهوم حول طفل يكتشف المقر السري لأقوى بطل خارق في العالم مختبئًا تحت منزله ويجب أن يدافع عنه مع مجموعة أصدقائه عندما يشن الأشرار هجومًا، وتم الإعلان عن الفيلم  في 6 مايو 2021، عندما تم الإبلاغ عن أن هنري جوست وأرييل شولمان سيخرجان الفيلم لشركة "Paramount Pictures".

كما اشتهر ويلسون بأدائه الكوميدي في أفلام مثل Zoolander ،Wedding Crashers ،Shanghai Noon، وقام بدور البطولة أمام Tom Hiddleston في سلسلة Marvel Studios.

وظهر ويلسون وهو يلعب دور البطولة أمام جينيفر لوبيز في فيلم "Marry Me"، من إخراج كات كوير، وسيناريو لجون روجرز وتامي صغر وهاربر ديل، وبطولة جينيفر لوبيز، مالوما وأوين ويلسون، وسارة سيلفرمان.