الخميس 27 يونيو 2024

برشلونة يعلن خضوع بريثوايت لعملية جراحية

بريثوايت

ملاعب الهلال13-9-2021 | 15:25

سلمى عامر

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن خضوع مارتن بريثوايت لاعب الفريق لعميلة جراحية في الأيام المقبلة، كما أكد أن موقع النادي سيقوم بنشر تحديثات إصابة اللاعب عند إجراء العملية جراحية.

وكتب برشلونة عبر موقع النادي الرسمي: "عانى لاعب الفريق الأول مارتن برايثويت من إصابة في عظم الفخذ في ركبته اليسرى والتي لم تستجب للعلاج المحافظ. وسيخضع المهاجم الدنماركي لعملية جراحية في الأيام المقبلة، سينشر النادي تحديثًا جديدًا للإصابة عند حدوث العملية".

وخاض الدنماركي الدولي ثلاث مباريات في الدوري حتى الآن هذا الموسم بإجمالي 226 دقيقة. في اليوم الافتتاحي للموسم ضد ريال سوسيداد على ملعب كامب نو سجل المهاجم هدفين وقدم تمريرة حاسمة لهدف آخر.

ويلتقي برشلونة مع بايرن ميونخ، غد الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب كامب نو، في إطار الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة على قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الثلاثاء، ويعلق عليها رؤوف خليف.

ويقع بايرن ميونخ في المجموعة الخامسة من كل من نادي برشلونة الإسباني، ونادي بنفيكا البرتغالي، ونادي دينامو كييف الأوكراني.