الخميس 26 سبتمبر 2024

مصرع طفل وإصابة شخصين في حادث انقلاب دراجة بخارية ببورسعيد

جثة طفل

الجريمة13-9-2021 | 16:19

فاتن السكرى

لقي طفل مصرعه وأصيب شخصان بمحافظة بورسعيد، اليوم الاثنين، إثر حادث انقلاب دراجة بخارية أمام مستشفى عمر بن الخطاب.

استقبل مستشفى السلام بورسعيد، أحد مستشفيات هيئة الرعاية الصحية التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، كلا من: "ا.م.ا"، 35 عامًا، مصابا بكدمات فى الجسم، و"ش.ا.م.م"، 35 عامًا، مصابا بكسر في الذراع الأيسر، وتوفى الطفل "ص.ا.ا"، 3 أعوام، الذى كان مصابا باشتباه نزيف في المخ والحالة العامة سيئة، وذلك نتيجة حادث انقلاب دراجة بخارية أمام مستشفى عمر بن الخطاب.

وتوفى الطفل خلال التعامل معه داخل المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وجارى التحرى عن ملابساتها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتقديم الخدمات الطبية للمصابين.

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس متهمين بسرقة غرفة كهرباء، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وفي سياق متصل وكانت نيابة مصر القديمة الجزئية قد قررت في وقت سابق حبس متهمين بسرقة محتويات غرفة كهرباء، ومحاولة بيعها في مصر القديمه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت قوة أمنية تابعة لقسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة، والمعينة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم، قد تمكنت من من ضبط شخصين – لهما معلومات جنائية، وبحوزتهما «6 بار نحاس بطول 1,5 متر للواحدة – مجموعة من الأدوات عبارة عن 5 مفتاح، ذراديه حديدية، 6 قفاز».

اعترفا بمواجهتهما عن مصدر تلك المضبوطات بسرقتها من داخل إحدى غرف الكهرباء بدائرة القسم بأسلوب «الفك» باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهما، وتم إتخاذ الإجرءات القانونية، وبعرضهما على قاضي المعارضات بالمحكمة أصدر قراره المتقدم.