الخميس 23 مايو 2024

«انستجرام»: تطوير ميزة باسم «التفضيلات" لحل مشكلة البحث الطويل عن المنشورات المفضلة

انستجرام

اقتصاد14-9-2021 | 13:39

سناء مصطفي

قررت منصة التواصل الاجتماعي "انستجرام" اليوم الثلاثاء، تطوير ميزة باسم "التفضيلات" تغني مستخدمي المنصة عن البحث الطويل عن المنشورات المفضلة لديهم.

وأرجعت أنستجرام، التطوير ألي القضاء علي أزمة التصفح الطويل لمستخدمي التطبيق للوصول للمنشورات ذات الأهمية القصوى أكثر من غيرها بالنسبة لهم. وتحل هذه الميزة الجديدة التي تختبرها حاليا أنستجرام وستعلن عنها قريبا تحت مسمى Favorites، مشكلة بحث المستخدم عن منشورات أصدقائه بين عشرات المنشورات الصادرة عن صفحات يتابعها.

كما تعمل الميزة علي ابراز المنشورات التي يرمز لها المستخدم بأنها مفضلة بالنسبة له، لتكون أول ما يظهر له على البث المباشر لصفحته. الجديدة بنشر لقطات ضويئة من حسابه الخاص على أنستجرام بعد ملاحظته إضافة التطبيق لقائمة المهام بالحساب.

وأعادت منصة "أنستجرام" لمشاركة الصور، وطرح إصدار جديد من تطبيق "أنستجرام لايت"، لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد في أكثر من 170 بلدًا. يأتي هذا بعد سحب الإصدار الأول سابقًا،مما طرح عدة أسئلة مثل ما هو الفرق بين التطبيقين، وكيف يقارن هذا الإصدار مع التطبيق الأصلي.

وتطبيق "انستجرام"، المملوك لشركة فيسبوك، طرح جديد لتطبيق إصدار جديد من "أنستقرام لايت"، وهو النسخة المخففة أو الأقل حجمًا من التطبيق الأصلي، وهذا يعني أنه لن يشغل مساحة كبيرة عبر الهاتف. ويأتي الإصدار الجديد، مع تحسينات كبيرة وأكثر شمولًا للمستخدمين الذي يستخدمون هواتف ذكية قديمة، ولمن لديهم هواتف لا تحتوي على مساحة تخزين كبيرة، ويستهدف التطبيق بشكل أساسي المستخدمين الذين يعيشون في المناطق التي بها اتصال إنترنت ضعيف.

كما أعادت منصة" أنستجرام " لمشاركة الصور، طرح إصدار جديد من تطبيق "أنستقرام لايت"، لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد في أكثر من 170 بلدًا.