السبت 1 يونيو 2024

ضبط عصابة شرطة مزيفة اقتحمت منزل صاحب شركة لسرقته بالإسماعيلية

ضبط المتهمين

الجريمة14-9-2021 | 14:01

انور فاروق

كشفت أجهزة الأمن ملابسات سرقة مالك إحدى شركات المقاولات والتوريدات بالإسماعيلية.

تلقى مركز شرطة القنطرة غرب بلاغا من مالك إحدى شركات المقاولات والتوريدات مقيم بدائرة المركز  بقيام بعض الأشخاص بالحضور لمسكنه يرتدون الملابس المدنية يحمل أحدهم طبنجة بجانبه ، وادعائهم بأنهم من رجال الشرطة وقاموا بتفتيش مسكنه والاستيلاء منة علي (خزينة حديدية بداخلها "مبلغ مالي" - مصوغات -  3 هواتف محمولة) واصطحابه داخل سيارة "ميكروباص" (دون إبداء أي أسباب) وعقب ذلك قاموا بإنزاله بمحافظة الشرقية.

وتم تشكيل فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب تلك الواقعة  6 أشخاص مقيمين بمحافظات "الإسماعيلية ، الشرقية ، القاهرة ، القليوبية).

عقب تقنين الإجراءات وبإستهدافهم أمكن ضبطهم عدا إثنين منهم ، وضبط بحوزتهم (مبلغ مالى من متحصلات السرقة) وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع الهاربان وأضافوا بأن باقى المبلغ المالى والمسروقات بحوزة الهاربان.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية..جارى تكثيف الجهود لضبط المتهمان الهاربان.

 وفي سياق متصل أمرت نيابة الشروق وبدر، بحبس 4 متهمين كونوا تشكيلا عصابيا، تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المساكن، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بدأت الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة بدر، من أحد الأشخاص يدعى "ن. م"، يفيد بسرقة شقته الكامنة في دائرة قسم شرطة بدر.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات اللازمة، تبين صحة الواقعة، وبتفريغ كاميرات المراقبة تم تحديد هوية المتهمين.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية وإعداد الأكمنة، وتحديد موقع المتهمين تم ضبطهم، في مخزن بدائرة القسم، واعترفوا أنهم بعد كل عملية سرقة يأخذوا المسروقات إلى هذا المخزن وبعد ذلك يقوموا ببيعها في السوق السوداء، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة