الإثنين 24 يونيو 2024

بكلمات مؤثرة.. خالد النبوي يحيي الذكري الثالثة لرحيل والدته

خالد النبوي

فن14-9-2021 | 14:36

نورهان اسامة

حرص الفنان خالد النبوي علي إحياء الذكري الثالثة لوفاة والدته، مستخرجًا صورة من دولاب الذكريات، ليشاركها عبر حسابه علي "تويتر"، ويعلق: "أمي حبيبتي.. فات علي رحيلك 3 سنوات، كأنهم يوم".

وتابع: "لسه بتعلم منك وبحاول أكون زيك.. وحشني أسمعك، صوت وحديت.. بكلمك وعارفك بتسمعيني، وحشتيني.. الله يرحمك".

خالد النبوي

يذكر أن  "النبوي"  يستعد لطرح فيلمة الجديد "قمر 14" في دور العرض السينمائي، المقرر طرحه بشكل مبدئي خلال شهر أكتوبر المقبل، من بطولة خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، وقصة وسيناريو وحوار محمود زهران

إضافة إلي فيلم "أهل الكهف"، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، بيومي فؤاد، ريم مصطفي، فتحي عبد الوهاب، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

كذلك من المقرر أن يظهر الفنان خالد النبوي في مسلسل "البحث عن علا" كأحد ضيوف الشرف، والعمل من بطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، ندي موسي، محمود الليثي، داليا شوقي، ومن تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري.

فيما يستعد لخوض  تجربة درامية جديدة يستحوذ علي بطولتها بمفرده، مسلسل "العلم والإيمان"، والذي يتناول حياة العالم الراحل الدكتور "مصطفي محمود" والتحولات والتقلبات الفكرية التي مر بها علي مدار مسيرته العلمية، والنتائج التي وصل إليها في رحلة بحثه وراء أسئلته الوجودية التي كانت دائما تؤرقه، كما يتعرض المسلسل لحياته الشخصية، ومدي تأثيرها علي مجريات حياته.