الأحد 12 مايو 2024

«اللعب مع الكبار».. شيكو يروج لـ مسلسل «اللعبة 3»

شيكو

فن15-9-2021 | 22:07

نورهان اسامة

يستعد الفنان شيكو لبطولة مسلسل "اللعبة" الجزء الثالث، وذلك بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، والذي يشارك من خلاله مع صديقه هشام ماجد، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد.

ويعمل الفنان شيكو بالوقت الحالي علي قراءة السيناريو الخاص بالجزء الثالث والذي يحمل اسم فرعي "اللعب مع الكبار"، حيث شارك صورة من كواليس قرائته للسيناريو، عبر حسابه علي "فيس بوك".

شيكو

وكان  الفنان هشام ماجد قد شارك في وقت سابق، على حسابه عبر "فيسبوك" صورة دعائية تجمعه بالفنان شيكو لمسلسل "اللعبة" مكتوب عليها "المرحلة الثالثة اللعب مع الكبار"، وانهالت التعليقات عليه من المتابعين تسأله عن موعد الاستعداد لتصوير الجزء الثالث بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل بجزأيه الأول والثاني.

مسلسل "اللعبة_ ليفل الوحش" يعرض حاليا عبر منصة شاهد vip، ويشارك في البطولة هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، رانيا يوسف، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، حسام داغر، إسماعيل فرغلي، قصة وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، إشراف عام على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني.

ويذكر أن شيكو، شارك مؤخراً كضيف شرف في فيلم "ديدو" بطولة كريم فهمي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، هدى المفتي، نور قدري، عمر شرقي، وتأليف كريم فهمي، ﺇﺧﺮاﺝ عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

Dr.Radwa
Egypt Air