الإثنين 20 مايو 2024

أثناء زيارتها لحديقة السائحين.. سيدة تتعرض للسرقة من قرد (فيديو)

أثناء زيارتها لحديقة السائحين.. سيدة تتعرض للسرقة من إحدى القرود (فيديو)

الهلال لايت 15-9-2021 | 22:00

مى كامل

دائما ما يقال أن أنجح طريقة للسرقة هي أن تكون في الوقت المناسب، وهذا ما فعله أحد القرود، حيث انتظر الوقت المناسب للانقضاض على صيده الثمين.

وعلى حسب ما اوردته وكالة "ساوث شاينا مورنينج بوست " الصينية فإنه قد قامت إحدي السيدات بزيارة حديقة السياح بالصين، والتي تقع في مقاطعة هونان في جنوب الصين الوسطى، وأثناء تجولها وللترفيه عن الزائرين، قامت بترك حقيبتها، لتتفرغ للرقص على نغمات الموسيقي، وكان يقوم أحد الأشخاص بتصويرها، وكانت سعيدة للغاية بهذه الرقصة الرائعة.

ولكن سرعان ما تغيرت هذه الفرحة إلى صدمة في ثواني معدودة ، حيث ظهر أحد القرود والذي قام بسرعة باختطاف حقيبة السيدة، وقام بسرقتها أمام أعين الجميع.

حيث ظهر في الفيديو صوت أحد الزوار وهو يقول هناك قرد، وقبل أن يكمل جملته كان القرد قد انهي مهمته في سرقة الحقيبة، وبسرعة خاطفة اختفي عن الأعين، في ظل اندهاش السيدة، والتي كانت تطلب منه أن يعيد إليها حقيبتها، لكن دون جدوي.

وبعد قليل من الوقت وجدته، وقامت السيدة باستخدام الطعام، حيث ألقته للقرد، حتي تقوم بإلهائه عن حقيبتها، وبالفعل نجحت في ذلك واستردت حقيبتها بعد أن نجحت حياتها.

قامت السيدة بنشر هذا المقطع المصور على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، والذي لاقي إعجاب العديد من المتابعين، حيث كان مسار تسلية بالنسبة لهم.

حيث قال أحد المتابعين لا أستطيع التوقف عن الضحك وأنا أشاهدك ترقصين والقرد يقوم باختطاف الحقيبة .

وعلق آخر عندما تزورون الحدائق احترسوا من القرود، فيجب أن نتعلم الدرس جيدًا ولا نقع في هذا الخطأ مرة أخرى.

واسم هونان يعني بالصينية جنوب البحيرة، حيث ان المقاطعة تقع في جنوب بحيرة دونغتينغ، تتميز المقاطعة بطبيعتها الجبلية الساحرة، إذ أن أكثر من 80٪ من أراضيها هي اراضي جبلية تضم ما يعرف بغابات بالاعمدة الحجرية الرملية، وايضا تضم المقاطعة الوديان الخضراء التي تعبر من بينها الأنهار، والشلالات التي تصب ببحيراتها، تلك المعالم الطبيعية جعلتها مقصدا سياحيا للأفراد القادمين من مختلف أنحاء العالم لاستكشاف الجمال الطبيعي.