الجمعة 3 مايو 2024

نرمين الفقي في إطلالة شبابية جذابة

نرمين الفقي

فن16-9-2021 | 12:30

ميرنا عادل أديب

دائمًا ما تبهر الفنانة نرمين الفقي متابعيها بإطلالتها الفاتنة، حيث تدفع جمهورها للتساؤل عن عمرها الحقيقي الذي أثار جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة عقب خضوعها لجلسة تصوير ظهرت فيها بروح فتاة عشرينية. 

وظهرت نرمين بإطلالة خطفت أنظار متابعيها حيث ارتدت  فستانا بالون السماوي مرصع بالجواهر، نال إعجاب محبيها وإنهالت عليها الكثير من تعليقات الجمهور بردود فعل إيجابية.

وشاركت نرمين، صورتها عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "حب الناس رزق.. صباح الخير".

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky)

ونشرت نرمين الفقي صورة لها بإطلالة ساحرة مرتدية فيها فستان لبني سماوي، واعتمدت علي تسريحة شعر ومكياج وأكسسوارات بسيطة، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "صباح الخير".

يذكر أن نرمين الفقي، خاضت السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "النمر"، الذي دارت أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التستر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

مسلسل "النمر" من بطولة النجم  محمد إمام، هنا الزاهد، نيرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، علاء مرسي، محمود حافظ، خالد أنور، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف  محمد صلاح العزب، وإخراج شرين عادل، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت أيضاً في مسلسل "ضل راجل" وتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداث العمل حول "جلال" ياسر جلال، وهو الأب الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته.

والعمل من بطولة: ياسر جلال، نور اللبنانية، نرمين الفقي، محمود عبدالمغني، محمد عادل، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، هشام الشاذلي، رنا رئيس، هدى الإتربي، محمد يسري، علاء عرفة، وتأليف  أحمد عبدالفتاح،وإخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa