الأربعاء 15 مايو 2024

«مش مبسوطة».. بشرى وأحمد سعيد عبد الغني بطلا حكاية جديدة من «زي القمر»

بشري وأحمد سعيد عبد الغني

فن18-9-2021 | 15:35

نورهان اسامة

تستعد الفنانة بشري لمشاركة الفنان أحمد سعيد عبد الغني، في بطولة الحكاية الرابعة من مسلسل "زي القمر"، والتي تحمل اسم "مش مبسوطة"، والمقرر عرضها خلال الفترة المقبلة علي cbc.

وبدأت الفنانة بشري تصوير أولي مشاهدها في الحكاية الجديدة، يوم الخميس الماضي، بمدينة الشيخ زايد، ويشارك في العمل الفنان هشام إسماعيل، داليا مصطفي، وإخراج شيرين عادل.

ومسلسل "زي القمر" يتناول تجسيد عدد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها السيدات في المجتمع منها الخيانة الزوجية، ويضم عددًا من الحكايات المتصلة المنفصلة التي تتكون من 5 حلقات، في إطار اجتماعي.

في سياق متصل، تنتظر الفنانة بشري عرض أحدث أعمالها السينمائية، فيلم "معالي ماما"، والذي تشارك فيه مع محمود الليثي، نور قدري، وطاهر أبو ليلة، والمقرر طرحه بالسينمات خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعى حول مناقشة علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما تكون لديها مسؤليات فى عملها.

حيث تجسد الفنانة بشري شخصية إمرأة ذات منصب مهم، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت في صالح الأسرة من عدمه.

"معالي ماما" من بطولة بشرى، محمود الليثى، شيماء سيف، سامى مغاوري، علاء مرسى، محمد على رزق، حسام داغر، شريف باهر، دعاء رجب ، الشباب نور إيهاب، سولى ، ياسين إبن المرحومه غنوه شقيقة أنغام ، وضيف الشرف إسماعيل شرف.