الأربعاء 26 يونيو 2024

راندا البحيري تشارك أفكارها مع متابعيها.. والجمهور: تفكير خارج الصندوق

راندا البحيري

فن18-9-2021 | 15:30

نورهان اسامة

شاركت الفنانة راندا البحيري بعضًا من أفكارها مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها علي "إنستجرام"، حيث شارك صورة تبرز الفرق بين النظرة السريعة والتأمل.

وعلقت راندا علي الصورة: "لو بصيت علي اللون الأبيض هتشوف قطة وكلب وارنب.. ولو بصيت علي اللون الاسود هتشوف إبداع".

وحصدت راندا البحيري بعد وقت قصير، إشادات واسعة من الجمهور، الذي أوضح إعجابه بطريقة تفكيرها، حيث علق أحدهم: "التفكير خارج الصندوق".

راندا البحيري

في سياق متصل، وتشارك راند البحيري حاليا في العرض المسرحي "الجريمة"، وهو من إخراج محمد علام، وعرضت على مسرح النهار، ما دفع صناع العمل لعرض المسرحية في المحافظات.

وأشادت الفنانة راندا البحيري، بمسرحية "الجريمة"، وقالت في تصريحات سابقة لـ بوابة "دار الهلال": "لينا سبق في أننا نضيف نوعا مختلفا في أعمال المسرح؛ لأننا نشارك الجمهور في حل لغز الجريمة؛ بالإضافة إلي مناقشتنا مع الجمهور عقب العرض حول آرائهم فيما شاهدوه؛ ليحاولوا تخمين من هم مرتكبي الجريمة سواء كانت قتل أم سرقة".

وتدور أحداث مسرحية "الجريمة" في إطار من الدراما المشوقة، وتحدث خلالها جريمة ويتم التحقيق بها، ثم يشارك بعد ذلك الجمهور بالتدخل في إجرءات التحقيق ليقوم هو بدور المحقق، ويقوم العرض المسرحي بوضع الجماهير أو ما يطلق عليهم المحققين في ثلاثة اختيارات كل منها يغير من الأحداث المحيطة بالجريمة ويقربهم خطوة بخطوة من مرتكبي الجريمة، ويكون في ذلك الوقت من مهمة الجماهير كتابة اسم المشتبه بهم فى ورقة ويقوموا بتسليمها حين دخولهم المسرح، ويتم الإعلان عن الفائزين من الجمهور، ثم يتم بدء العرض كاملاً في حضور الفائزين مع تسليمهم جائزة مالية ودرع المحقق.