الأحد 2 يونيو 2024

ليوناردو أرواخو: تقرير ليكيب حول ميسي بعيد جدا عن الحقيقة

ميسي

ملاعب الهلال18-9-2021 | 20:03

دار الهلال

عقب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليوناردو أرواخو، على التقرير الذي نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم، بشأن راتب ليونيل ميسي خلال الثلاثة أعوام المقبلة.

وقال ليوناردو في تصريحات نقلها شبكة أر إم سي الفرنسية :" تقرير كاذب تمامًا، اعتبره عدم احترام لنا، لم يعجبنا ما تم نشره، لا أفهم ما السر وراء توقيت نشره، ولكنه بعيدًا جدًا عن الحقيقة".

وأضاف: "العقد مدته عامين بين ميسي وباريس سان جيرمان، ليس لديه خيار إجباري أو غير إجباري، هذا ليس صحيح ولم نحب ما تحدثت عنه ليكيب".

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم /السبت/ أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المنضم حديثا إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان لكرة القدم سيحصل على ما لا يقل عن 110 ملايين يورو صافية من الضرائب، خلال مدة عقده مع ناديه الجديد الذي يمتد حتى 2023، مع خيار التمديد لمدة عام إضافي.

وأوضحت الصحيفة على موقعها الإلكتروني إنه بالنسبة للموسم الأول، وافق ميسي على راتب قدره 30 مليون يورو، بدون الحصول على أي علاوة، وسيرتفع الراتب إلى 40 مليونًا الموسم المقبل، وهو نفس الراتب الذي سيتقاضاه في حالة تنفيذ خيار التجديد لموسم إضافي.

وكان ميسي قد انضم إلى باريس سان جيرمان في نهاية فترة الانتقالات الصيفية بعد أن كشف برشلونة عن عدم قدرته على تحمل راتبه، على الرغم من أن اللاعب عرض تخفيض راتبه بنسبة 50 في المائة.