الخميس 23 مايو 2024

أبرزهم باريس سان جيرمان وليون.. 7 مواجهات في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

ملاعب الهلال19-9-2021 | 11:08

سلمى عامر

يشهد اليوم الأحد الموافق 19 سبتمبر 7 مواجهات في الأسبوع الـ6 من منافسات الدوري الفرنسي، تعتبر مواجهة باريس سان جيرمان أمام ليون هي أبرز مواجهة بين مواجهات البطولة المقرر لها اليوم الأحد.

وتستعرض لكم بوابة "دار الهلال" مواعيد مواجهات الدوري الفرنسي المقرر لهم اليوم الأحد "بتوقيت القاهرة" والقنوات الناقلة لهم، في السطور التالية:

1- نيس X موناكو - في تمام الساعة الواحدة ظهرا - على ملعب أليانز ريفييرا - على قناة beIN Sports HD 2 - ويعلق عليها أحمد البلوشي.

2- أنجيه X نانت - في تمام الساعة الثالثة عصرا - على ملعب ريموند كوبا - على قناة beIN Sports HD 3 - ويعلق عليها عادل خلو.

3- كليرمون فوت X بريست - في تمام الساعة الثالثة عصرا - على ملعب جبريل مونتبيد - على قناة beIN Sports HD 6 - ويعلق عليها مضر اليوسف.

4- ريمس X لوريان - في تمام الساعة الثالثة عصرا - على ملعب أوغيست دولون - على beIN Sports 3 HD Premium.

5- تروا X مونبلييه - في تمام الساعة الثالثة عصرا - على ملعب الفجر - على قناة beIN Sports HD 2 - ويعلق عليها محمد السعدي.

6- مارسيليا X رين - في تمام الساعة الخامسة مساء - على ملعب فيلودروم - على قناة beIN Sports HD 2 - ويعلق عليها أحمد عبده.

7- باريس سان جيرمان X ليون - في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء - على ملعب بارك دي برانس - على قناة beIN Sports HD 2 - ويعلق عليها عامر الخوذيري.