الخميس 9 مايو 2024

نرمين الفقي تشارك في حكاية «ع الهامش» من «إلا أنا» (تفاصيل)

نرمين الفقي

فن19-9-2021 | 12:28

نورهان اسامة

تعاقدت الفنانة نرمين الفقي مؤخرًا، علي بطولة حكاية جديدة ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، وتحمل الحكاية اسم "ع الهامش"، من تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد شفيق.

وتتناول حكاية "ع الهامش" قضية مهمة وشائكة، والتي تدور حول إنتهاء فترة حضانة الأم المصرية لأولادها، ومن المقرر أن تظهر الفنانة نرمين الفقي في دور "الأم"، فيما جاري ترشيح باقي أبطال العمل.

وانطلق مؤخرًا، عرض أولى حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، حكاية الفنانة سهر الصايغ "بيت العز"، على قناة  dmc، ومنصة شاهد الرقمية، وشارك سهر الصايغ في بطولة العمل كلا من رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي.

فيما يعرض بالوقت الحالي الحكاية الثانية "بالورقة والقلم"، للفنانة يسرا اللوزي، ويشاركها العمل عماد رشاد، نور محمد، حسام الجندى، لاشينة لاشين، عبد الله أشرف، صلاحة الدالى، ياسمين سمير، رشاد رشدى، ريهام الشنوانى، ياسر الرفاعى، فكرة يسرى الفخرانى، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، إخراج محمد بكير.

ومسلسل "إلا أنا" فكرة يسرى الفخراني، وعرض الموسم الأول منه على قناة DMC وتكون من 8 حكايات، كل حكاية تتكون من 10 حلقات وقام بطولتها نجمة ومخرج مختلف، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة المصرية.

يذكر أن نرمين الفقي، خاضت السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "النمر"، من بطولة النجم  محمد إمام، هنا الزاهد، ومسلسل "ضل راجل" من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية.

Egypt Air