الأربعاء 15 مايو 2024

نسرين طافش بعد حصولها علي جائزة الفضائيات العربية: "النجاح هو حصيلة نية قوية"

نسرين طافش

فن19-9-2021 | 14:23

هنادي محمود

وجهت الفنانة نسرين طافش رسالة شكر، للجنة النقاد القائمين علي مهرجان الفضائيات العربية، لحصولها علي جائزة تصويت الجمهور عن دورها في مسلسل "المداح"، وشكرت أيضا جمهورها علي التصويت والتفاعل معها، وأهدت الجائزة لروح المخرج حاتم علي ولكل أحبائها في الوطن العربي.

نشرت نسرين طافش صور لها لحظة حصولها علي جائزة تصويت الجمهور عن دورها في مسلسل "المداح"، الذي عرض في رمضان الماضي 2021، عبر صفحتها الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

وعلقت نسرين قائلة: "النجاح هو حصيلة نية قوية سعي جهد ايمان و شغف شكرا لمهرجان الفضائيات العربية شكرا للجنة النقاد على اختياري لهذه الجائزة عن دوري رحاب في مسلسل المداح و شكرا للجمهور الذي صوت و تفاعل بحب كبير اعتز به، أهديت هذه الجائزة لروح أستاذي المخرج المبدع حاتم علي و أيضا كالعادة لسوريا فلسطين و الجزائر و لكل أحبائي في الوطن العربي".

يذكر ان الفنانة نسرين طافش حصلت أيضا  على جائزة "الدير جيست"، عن دورها في مسلسل "المداح".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)


ونشرت نسرين صور لها خلال تكريمها عبر صفحتها علي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "سعدت يوم أمس باستلامي جائزة التميز عن أدائي لشخصية رحاب في مسلسل المداح، الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة في مصر بإجماع المشاهدين، وإشادة النقاد".
 
وأضافت: "الحمد لله على نعمة النجاح وشكرًا لجميع لقائمين على جوائز دير جيست وشكرًا لمتابعيني وجمهوري الحبيب والراقي، الذي بفضل تصويته وحبه تشرفت باستلام هذه الجائزة، أهديت هذه الجائزة لجميع صناع مسلسل المداح وعلي رأسهم مخرج العمل المبدع استاذاحمد سمير فرج، ولبلادي سوريا فلسطين والجزائر، وكل أحبائي في الوطن العربي، وشكرا لمصر أم الدنيا وهوليود الشرق منارة الفن العربي".
"المداح" بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز، رضوي البروكي، عمرو رمزي، محسن منصور، بسمة ماهر، دنيا عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، ومن تأليف أمين جمال، شريف يسري، وليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

Dr.Radwa
Egypt Air