الأحد 16 يونيو 2024

الرئيس التنفيذى لمجموعة ألاميدا: نخطط لافتتاح مستشفيات فى العلمين والإسكندرية وأسيوط

المؤتمر الصحفي لمجموعة الاميدا للرعاية الصحية

طبيب الهلال19-9-2021 | 18:41

شيماء عمار تصوير أية يوسف

قال ونيراج ميشرا الرئيس التنفيذي لمجموعة الاميدا، إن المجموعة  تركز على تطوير  قطاع الرعاية الصحية وتمتلك مستشفى دار الفواء والسلام الدولى وهما من أكبر الصروح الطبية.

وذكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاميدا، أن هناك رحلة طموحة لمضاعفة عدد الأسرة في مستشفى القاهرة الجديدة، ونتوجه إلى الاستثمار في تخصصات  المخ والأعصاب وجراحة العظام والعمود الفقري وأمراض الجهاز التنفسي، بالإضافة إلى العمل  على تطوير وحدة العلاج الكيمياء بمستشفى السلام الدولى.

وأردف: "نركز على التحول الرقمي في مكاتب التعامل مع الجمهور وسيتمكن المواطنين مع مراجعة ملفهم من خلال الإنترنت ونسعى مزيد من التطوير في مجال  إدارة الآلم وأمراض الالتهاب الرئوي حتى يتمكن المرضى من الرعاية الصحية دون الحاجة إلى السفر للخارج".

وأكد أن ألاميدا من رواد الرعاية الصحية في الإقليم وتعمل على دعم المؤسسات الكبيرة المصرية والتبرع بمعدات لمستشفى القصر العيني والمعهد القومي للأورام وتوفير قوافل طبية بالإضافة إلى الموارد الغذائية، وتخطط المجموعة إلى الافتاح في العالمين والإسكندرية وأسيوط.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لمجموعة الاميدا للرعاية الصحية وذلك للإعلان عن خطط المجموعة التوسعية في قطاع الرعاية الصحية لعام ٢٠٢١.

وبحضور الدكتور فهد خاطر رئيس مجلس إدارة مجموعة الاميدا للرعاية الصحية ونيراج ميشرا الرئيس التنفيذي لمجموعة الاميدا.