الثلاثاء 30 ابريل 2024

بسبب «كورونا».. أسامة عرابي يستأنف «بالورقة والقلم» بدلًا عن محمد بكير

المخرج محمد بكير وأسامة عرابي

فن19-9-2021 | 15:42

نورهان اسامة

أصيب المخرج محمد بكير مؤخرًا، بفيروس كورونا، الأمر الذي منعه من إستكمال تصوير أحداث حكاية "بالورقة والقلم"، الحكاية الثانية لمسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني.

ونظرًا لبدء عرض أولي حلقات حكاية "بالورقة والقلم" ليسرا اللوزي، أمس السبت علي قناة دي إم سي، فقرر صناع العمل إسناد مهمة إستئناف التصوير للمخرج أسامة عرابي، في أولي تجاربه الإخراجية، حيث كان مساعد مخرج أول.

كما حرص صناع العمل، علي وضع إسم المخرج محمد بكير علي تتري البداية والنهاية، كمحاولة لتوجيه الشكر له علي المجهود الذي بذله في تصوير الحلقات الأولي من العمل.

حكاية "بالورقة والقلم" من تأليف أمين جمال،  ومن إخراج محمد بكير، ومن بطولة يسرا اللوزي، عماد رشاد، نور محمود، علي الطيب، حسام الجندي، لاشينة لاشين، عبد الله أشرف، صلاح الدالي، ياسر الرفاعي، ريهام الشنواني، شريف يسري .

مسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني، وعرض الموسم الأول منه 8 حكايات منفصلة متصلة، وكل حكاية تقدمها بطلة ومخرج مختلفين، في إطار 10 حلقات.

يذكر أن الفنانة يسرا اللوزي شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "بين السما والارض"، ويتضمن 15 حلقة، والمسلسل من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، يسرا اللوزي، ندي موسي، نورهان، محمد لطفي، محمد ثروت، والقصة مأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد العدل.

و تنتظر الفنانة يسرا اللوزي عرض فيلمها الجديد  "العنكبوت"، من بطولة النجم أحمد السقا، والنجمة مني زكي، ظافر عابدين، ريم مصطفي، محمد لطفي، يسرا اللوزي، ومن تأليف محمد ناير، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

Dr.Randa
Dr.Radwa