الثلاثاء 21 مايو 2024

نضال الشافعي يجري عملية جراحية ثانية ويطلب الدعاء

نضال الشافعي

فن19-9-2021 | 16:09

رضوى سمير

نشر الفنان نضال الشافعي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، منشوراً يعلن فيه إجراء عملية جراحية ثانية له يوم الثلاثاء المقبل ويطلب فيه الدعاء له، ودعا لنفسه ولكل المرضى بالشفاء العاجل.

وقد أعرب نضال عن فضل الله عليه، لرزقه بجمهور يحبه ويدعوا له كما حدث معه في العملية السابقة، وينتظر دعاء الجمهور في العملية التالية.

وفي وقت سابق، كشفت زوجة الفنان نضال الشافعي عن آخر تطورات حالته الصحية إذ تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات وخضع لعملية جراحية.

وقالت زوجة "الشافعي" في تصريح خاص لبوابة "دار الهلال": "حالته تحسنت بشكل كبير جدًا، وأنه يستطيع الخروج من المستشفى والعودة إلى منزله في غضون يومين فقط".

وعن إجراء "الشافعي" للعملية الجراحية، كشفت زوجته عن تفاصيل الأزمة الصحية وقالت في تصريحات سابقة للبوابة: "في البداية لم تحدث بينه وبين منتج فيلم ميني بار مشادة كلامية كما تداولها البعض؛ وإنما هو شعر بالضيق من عدم المصداقية وحجم الدور لأنه وجد حجم أكبر من مساحة التعاقد بينه وبين المنتج بخلاف عدم الالتزام بالمواعيد المادية".

وتابعت: "حتى لا يعلو صوته أو يدخل في مشادة معه، لأن نضال إنسان طيب ومحترم واضطر أنه يكتم غضبه بداخله ولم يستطع الانفعال وكان لديه زوائد قولونية ما تسبب في انفجار إحداها وتسببت له بثقب في القولون، وكان من الممكن أن يتعرّض لتسمم في الدم، والحمد لله تم استئصال جزء من القولون وسوف يجري عملية أخرى بعد شهر".

نضال الشافعي