الأربعاء 8 مايو 2024

بالأبيض.. صبا مبارك تتألق في أحدث ظهور لها (صور)

صبا مبارك

فن19-9-2021 | 18:46

حسام يونس

شاركت الفنانة صبا مبارك، جمهورها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، من مدينة أربيل العراقية، على حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "من أربيل".

وظهرت "مبارك" بإطلالة ملائكية، مرتدية بلوزة بيضاء اللون وبنطال باللون الأبيض، وأما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.


ونشرت صبا مبارك عدة صور لها عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " في طريقي للعرض الأول لفيلم أميرة، من أكتر اللحظات اللي رح اتذكرها، صح مبينة مسترخية بس كنت خايفة ومتحمسة وقلبي بيدق بسرعة كتير، ردود الأفعال عالفيلم كانت خيالية".

وتدور أحداثه فيلم "أميرة" حول فتاة فلسطينية ولدت عن طريق التلقيح الصناعي لأب معتقل وتخوض رحلة البحث عن هويته.

يشار إلى "أميرة" من بطولة صبا مبارك، علي سليمان، تارا عبود، قيس ناشف،  وليد زعيتر، من تأليف وإخراج محمد دياب، وإنتاج فيلم كلينك.
 
جدير بالذكر أن المخرج عمرو سلامة، أشاد مؤخرًا بفريق عمل فيلم "أميرة" التي تقوم ببطولته صبا مبارك، وصفه بأنه من أفضل الأفلام العربية التي شاهدها في حياته.

ونشر "سلامة"، صورة من الفيلم على حسابه عبر "إنستجرام"، وكتب عليها: "بحكم صداقتي مع كل فريق عمل فيلم أميرة، شاهدته في مراحل المونتاج، وأقدر أقول دون ذرة مبالغة إنه من أفضل الأفلام العربية التي شاهدتها في حياتي، وأتمنى بعد اختياره في مهرجان فينيسيا أن يحصل على عدة جوائز".

يذكر أن مسلسل "حارس الجبل" ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المشوقة، ويتناول، داخل جو من الإثارة، قصص إحدى القبائل، حيث عم الموت جوعا، وأمراضًا، وجفافًا، ما أدى إلى حروب وغزوات بين القبائل من أجل البقاء، لتنقلب الأحداث رأساً على عقب.

ويشارك في بطولة "حارس الجبل" نخبة من نجوم الفن من بينهم: منذر رياحنة، خالد القيش، عبد المحسن النمر، محمد الإبراهيمي، أحمد سور، محمد قنوع، جلال شموط، محمد الهاشم، هبة زهرة، نورا العايق، سمية رضا، من تأليف عادل الجابري، إخراج سائد بشير الهواري.

Egypt Air