الثلاثاء 2 يوليو 2024

كلبان يجنيان أموالًا طائلة من مواقع التواصل الاجتماعى

لطافة كلبين .. تجعلهم يجنيان أموالا طائلة من مواقع التواصل الاجتماعي

الهلال لايت 19-9-2021 | 23:09

مى كامل

ساشا وبيبر هما إسمان لكلبان يعيشان في سنغافورة ، لاقا شهرة كبيرة بسبب صفحتهم على موقع إنستجرام تحمل عنوان لومو دوجيز.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "ساوث شاينا مورنينج بوست " فإنه في يوم السادس عشر من سبتمبر الحالى وصل عدد متابعي صفحة لومي دوجيز إلى 24 ألف متابع لتلك الحيوانات الأليفة.

تقول كاري إر مالكة الكلبان ساشا وبيبر ، أنها قامت بإنشاء صفحة للكليات على موقع إنستجرام ، وذلك لمشاركة الجمهور أنشطة الكلاب اليومية.

ولأنهما كلبان لطيفات للغاية كنت أود أن أوثق صور لها والتقاطها ونشرها على الصفحة، وتوثيق مراحل نموهما، وبالفعل بدأت الصفحة في التفاعل معها، لذلك قررت الاستمرار بسبب آراء العديد من المتابعين أنها تجلب البهجة لهم.

لذلك بدأت في التقاط الصور لهم والملابس التي يرتدونها، والإكسسوارات أيضًا ، كانت البداية مع ساشا ثم انضم إليها بيبر ليصبحا دويتو سويًا ، وأصبحا يقومان بالعديد من الإعلانات للعديد من المنتجات مثل المكانس الكهربائية والأحذية، مقدمة من العديد من الشركات الراعية .

من تلك الإعلانات تحصل الكلاب على حوالي 500 دولار أمريكي ، أصبحت الكلاب من أشهر الحيوانات الأليفة على مواقع التواصل الاجتماعي في سنغافورة.

تصاعدت نسبة الإعلانات التي تعرض على الكلبان أثناء الاعتماد على البيع من خلال الإنترنت والتسوق الإلكتروني ، بسبب ازدياد جائحة كورونا.

ومن ذلك نستطيع استنتاج أن الحيوانات الأليفة يمكنها أن تدر عليك الأموال الطائلة من خلال لطافتهم ومواقفهم الطريفة التي يقومون بها دائما، والتي تمتلئ بها العديد من مواقع التواصل الاجتماعي من لقطات مصورة لهم وهم يقومون بالعديد من المواقف الطريفة، والتي تلقي إعجاب العديد من المتابعين.

ولذلك السبب تعتني مالكة الكلاب بهم وتلقيهم اهتماما كبيرا، حيث أصبحا يمثلان لها مصدر دخل كبير.