الجمعة 27 سبتمبر 2024

نيكولاس كيج يكشف حقيقة اعتزاله

نيكولاس كيج

فن19-9-2021 | 22:15

محمد عبد الغني

صرح النجم العالمي نيكولاس كيج، بأنه ليس لدية النية في التقاعد من هوليوود الآن.

ويعد النجم نيكولاس كيج واحدا من أشهر الممثلين في هوليوود على الإطلاق؛ إذ أنه يعمل في هذا المجال منذ ما يقرب من أربعة عقود، وقدم  فيها بعضًا من أكثر الأفلام التي نالت استحسانًا كبيرًا مثل Wild At Heart ،Leaving Las Vegas ،Con Air ،Face Off وغيرها من الأفلام الناجحة.

وفي مقابلة مع مجلة "انترتينمنت ويكلي" قال نيكولاس  إنه لن يتقاعد أبداً من التمثيل.

وأضاف نيكولاس: "لا يمكن أن يحدث ذلك إن القيام بما أفعله في السينما كان بمثابة الملاك الحارس بالنسبة لي، وأنا بحاجة إليه أنا بصحة أفضل عندما أعمل، أحتاج إلى مكان إيجابي للتعبير عن تجربتي الحياتية، ولقد أعطتني صناعة الأفلام ذلك، لذا لن أتقاعد أبدًا".
 

ويشار إلى أن آخر أعمال "كيج" فيلم Pig.   

وتروي أحداث العمل سيرة حياة "روبن فيلد" الملقب بـ روب،  ويلعب دوره الممثل نيكولاس كيج، وهو صاحب مطعم وشيف مشهور تدفع به الخسارات المتتالية إلى العيش بمفرده ليقضي أيامه في العزلة، ويتحول إلى صياد وحيد في غابة "أوريغونيون" البرية، مبتعدا عن التقنيات والحداثة الوهمية التي يمقتها ويعود روب في الزمن إلى ماضيه في بورتلاند باحثا عن حيوانه الأليف المختطف، ليواجه أشد المعارك في سبيل إيجاده.

 فيلم  Pig من بطولة نيكولاس كيدج،  أليكس وولف، آدم أركين، نينا بيلفورتي، ديفيد كنيل، دالين يونج، جريتشن كوربيت وإخراج  مايكل سارنوسكي.